147 شركة عالمية ومصرية تشارك في معرض اجرى بلازا بالإسكندرية

الخميس 26 أكتوبر 2023 09:58 م
شارك الخبر

تشارك 147 شركة زراعية مصرية وعالمية، في النسخة الخامسة من معرض اجرى بلازا لتقنيات الزراعة الحديثة، بقاعة الزهراء، بفندق هيلتون جرين بلازا، بمنطقة سموحة بمحافظة الإسكندرية. وتتنافس الشركات  في تقديم أفضل ما لديهم من تقنيات زراعية حديثة تساهم فى زيادة معدلات الإنتاج الزراعي لمختلف المحاصيل الزراعية. 

ويعد معرض اجري بلازا الذي ينطلق يوم الاثنين القادم 30 أكتوبر 2023 لمدة 3 أيام متصلة تبدأ في التاسعة صباحا، وتنتهي في الخامسة مساء خلال أيام الفعاليات.  

ويحظى المعرض باهتمام شرائح واسعة من العاملين بقطاع الاستثمار الزراعى خصوصا المزارع الكبرى على طول الطريق " مصر اسكندرية الصحراوى اضافة الى نحو 70 % من العاملين بمجال مستلزمات الإنتاج الزراعى من الشركات والموزعين وتجار البيع المباشر خصوصا الأسمدة والمبيدات والبذور من مختلف محافظات مصر الى جانب مزارعي المحاصيل المختلفة من 11 محافظة.  


الشركة المنظمة تطبق ضوابط صارمة للمشاركة في اجرى بلازا 


 وتطبق الشركة المنظمة لـ معرض اجرى بلازا بعض الضوابط والاشتراطات للمشاركة بالفعاليات تتضمن عدم عرض أى مستلزمات انتاج غير مسجلة وبالفعل يخضع المعرض لرقابة مشددة من الجهات الرقابية المعنية بشأن المبيدات، والأسمدة، البذور اضافة الى منع عرض مبيدات الصحة العامة مما كان له أثر إيجابى فى حجم الإقبال والزيارات خلال الأعوام السابقة نظرا لما يقدمه المعرض مع مايتوافق من توجهات الدولة فى حماية المستهلك، الصحة، والبيئة وكذا حماية الاراضى الزراعية من التدهور .


 60 رحلة للمزارعين لزيارة اجرى بلازا 


وخصصت إدارة المعرض مايقرب من 60 رحلة للمزارعين من مختلف محافظات للاطلاع على كل ماهو جديد يخدم القطاع الزراعي، ويساعد المزارع فى رفع قدرة انتاجيته من المحاصيل الزراعية , وما يقرب من 30 ميكروباص للتجار من مراكز المحافظات القريبة , واستضافة نحو 100 تاجر وموزع لمستلزمات الانتاج من المحافظات البعيدة عن الإسكندرية مكان الحدث خلال أيام المعرض، وهو ماحقق نجاحا كبيرا للمعرض خلال الدورات الأخيرة.

 يرعى المعرض رسميا للسنة الثانية شركة " بريدج تريد " احدى كبرى الشركات الزراعية المصرية العاملة فى مجال الاسمدة والمبيدات.



أضف تعليق

أخبار ذات علاقة

الزراعة تتفقد زراعات الخضر والمشاتل بالغربية

الزراعة تتفقد زراعات الخضر والمشاتل بالغربية

تفقدت لجنة من من الإدارة المركزية للبساتين التابعة لقطاع الإرشاد الزراعي بوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، زراعات ومشاتل الخضر بمحافظة الغربية، للوقوف على حالة الزراعات، ومتابعة أعم..

القائمة البريدية