بريدج تريد الراعي الرسمي لـ معرض اجرى بلازا بالإسكندرية

الخميس 26 أكتوبر 2023 11:16 م
شارك الخبر

للعام الثاني على التوالي ترعى شركة بريدج تريد معرضا أجرى بلازا لتقنيات الزراعة الحديثة، الذي تنظمه شركة عالم الزراعة بقيادة المهندس خالد أمين.

وينطلق المعرض في 30 أكتوبر الجاري على مدار 3 أيام حتى 1 نوفمبر بفندق هيلتون جرين بلازا بمنطقة سموحة بمحافظة الإسكندرية، بمشاركة 147 شركة زراعية مصرية وعالمية.

وتعد شركة بريدج تريد أحد الكيانات الاقتصادية التي تنطلق بقوة في السوق الزراعي المصري، نظرا لما تتمتع به منتجاتها من جودة.

20 سنة في خدمة السوق الزراعي

يمتد تاريخ شركة "بريدج تريد" لأكثر من 20 عاما، في نشاط استيراد وتجارة مستلزمات الإنتاج الزراعي، وقد ساهم تاريخ الشركة، وتنامت شبكة علاقاتها مع المنتجين الخارجيين، في امتلاك "بريدج" لأهم الوكالات العالمية، والممثلة لأكبر العلامات التجارية في مجال الأسمدة، والمبيدات، ومنظمات النمو، والمخصبات الزراعية.

وتمثل شركة بريدج حاليا عددا كبيرا من الوكالات العالمية المتخصصة، إلى جانب كبرى الشركات المصرية، مما جعلها تمثل إضافة في السوق، وتتصدر مركباتها قائمة من أفضل المنتجات الزراعية بالسوق خلال السنوات الخمس الماضية.

زيارات ميدانية لمواقع العمل

وتحرص الشركة بقيادة المهندس أحمد مسعد رئيس مجلس الإدارة، على تقديم خدماتها لجميع المحافظات، والتواصل مع المزارعين مباشرة من خلال تكثيف الزيارات الميدانية الدورية للحقول، والمزارع بهدف متابعة نتائج تلك المركبات مقارنة بالمركبات المطروحة من الشركات الأخرى إضافة إلى تقديم الدعم الفني والحلول الفنية الجديدة التي قد تساهم بشكل أفضل من خلال التطبيق الأمثل للمركبات "مكافحة الآفات، أو تغذية النباتات، وتقديم الحلول المثالية للوصول إلى معدلات إنتاجية أفضل للمزارع، كما أن إدارة الشركة تعمل من خلال فريق متكامل للتسويق والمبيعات والدعم الفني، وبإشراف من الإدارة لتقديم خدمات متطورة تساهم في ربط المزارع، والتاجر بإدارة الشركة من أجل تحقيق الأهداف لكل الأطراف، ولتحقيق أكبر عائد ممكن تحقيقه للشركة والمزارع.

وتعمل الشركة من خلال التواصل الدائم والمستمر إلى تقديم الدعم الفني من خلال الحقول الإرشادية والندوات التي تنفذها الشركة بهدف رفع كفاءة الأداء في التطبيق الأمثل للمركبات التي يتم استخدامها وفق ما حددته الجهات المختصة خصوصا تطبيقا أمثل للجرعات المحددة في الاستخدام والتي تحقق نتائج أفضل، وكميات أقل من الجرعات المقررة وللوصول إلى أفضل نتائج ممكنة.

المادة الفاعلة علامة الجودة

خلال السنوات الأخيرة ساهمت الشركة في اختيار شركائها من الشركات الدولية، واختيار مركباتها بشكل أفضل وبعناية شديدة تتضمن اختيار المواد الفعالة التي توفر تقنيات أفضل تساهم في مكافحة الآفات، أو تغذية النباتات، وبجرعات تحقق معدلات أفضل من الإنتاج ووفرة في الاستهلاك مقارنة بالنتائج التي تحققها بما يعني أن المستفيد في النهاية هو المزارع.

وأكد أحمد مسعد- رئيس مجلس إدارة شركة بريدج تريد أن السنوات الأخيرة حققت الشركة عددا من الامتيازات أهمها ثقة العملاء في مركبات الشركة، وكذا نتائج تلك المركبات التي حققت مزيدا من الأفضلية، وأصبحت مركبات الشركات لها أفضلية لدى المزارع خصوصا المزارع الصغير نتيجة ما حققته الشركة وتسعى إلى تحقيقه خلال السنوات التالية.

شركة بريدج تريد في سطور

1- يعود بداية نشاط الشركة في مجال استيراد وتجارة مستلزمات الإنتاج الزراعي إلى أوائل الألفية الثانية.

2- تستحوذ الشركة على جزء كبير من حجم مبيعات السوق الزراعي.

3- تمتلك الشركة عددا كبيرا من الوكالات التجارية الدولية، وتمثل كبرى الشركات الرائدة في إنتاج مستلزمات الإنتاج الزراعي في دول الاتحاد الأوربي، وأمريكا، والصين، وتركيا.

4- لديها مركبات لها أفضلية كبيرة في السوق الزراعي المصري من الأسمدة المركبة، ومبيدات الآفات الزراعية

5- تصنف من الشركات الكبرى العاملة في مجال مكافحة ذبابة الفاكهة لما تملكه من مركبات لها فعاليات قوية حققت نتائج باهرة في مكافحة تلك الحشرة.

6- تضم منتجات الشركة من الأسمدة، جميع أنواع الأسمدة الآزوتية، والمركبة، بالإضافة إلى جاذبات الأغذية، والفرمونات، ومنظمات النمو

7- تشمل المبيدات مجموعة متنوعة من أفضل المبيدات الحيوية، والكيماوية ذات الجودة والكفاءة في مكافحة الآفات الحشرية، والفطريات، والحشائش، إلى جانب مبيدات" النيماتودا ".

8- تتميز بوجود فريق عمل على درجة عالية من الكفاءة في إدارة أقسام التسويق، والمبيعات، والحسابات، والخدمات اللوجستية. وخبراء في البحث والتطوير، وبرامج الدعم الفني وخدمات ما بعد البيع.



أضف تعليق

أخبار ذات علاقة

الزراعة تتفقد زراعات الخضر والمشاتل بالغربية

الزراعة تتفقد زراعات الخضر والمشاتل بالغربية

تفقدت لجنة من من الإدارة المركزية للبساتين التابعة لقطاع الإرشاد الزراعي بوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، زراعات ومشاتل الخضر بمحافظة الغربية، للوقوف على حالة الزراعات، ومتابعة أعم..

القائمة البريدية