التموين تعلن إعادة فتح مراكز استقبال الأقماح المحلية

السبت 1 يوليو 2023 12:03 م
شارك الخبر

فتحت مراكز استقبال الأقماح المحلية أبوابها أمام الموردين اليوم بعد توجيهات الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية. 

 وقال أحمد مهدى مستشار  وزير التموين، أن غرف العمليات الخاصة بمتابعة استقبال الاقماح المحلية بالوزارة استأنفت عملها اليوم. 

 وأشار "مهدي" إلى أن الغرف المركزية بالمديريات ترفع تقريرًا يوميًا لغرفة العمليات المركزية بالوزارة حول نسب التوريد بالمواقع المفتوحة بالمحافظة. 

 وأشار مستشار وزير التموين إلى أن توجيهات وزير التموين والتجارة الداخلية هى فتح المواقع التسويقية حتى شهر أغسطس القادم مشيرًا إلى أن وزير التموين قد وجه بتسهيل الأمر على الموردين.

وأكد أحمد كمال المتحدث الرسمى للوزارة معاون وزير التموين، أن توجيهات الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية قضت بسداد مستحقات الموردين بحد أقصى خلال 48 ساعة ، مشيرا إلى أن حافز النخالة الذي وجه به الوزير مازال قائم وهو  10 كيلو نخالة على الأردب الواحد حال تسليم المستندات الدالة على ذلك للمطحن. 

 وأشار أحمد كمال المتحدث الرسمى للوزارة معاون وزير التموين أن غرف العمليات بالمديريات وغرفة عمليات الوزارة تعمل بتناغم تام لتسهيل عمليات التوريد وتذليل اى عقبات أمام الموردين.





أضف تعليق

أخبار ذات علاقة

القائمة البريدية