الكلثوم الزراعية.. رائدة البذور تدشن مصنع ديموند للأسمدة

السبت 6 أغسطس 2022 04:56 م
شارك الخبر

تواصل شركة الكلثوم الزراعية إحدى  كبرى الشركات العاملة في المجال الزراعي بمصر الرائدة في مجال البذور، توسعها في السوق المصري والأسواق العربية والإفريقية. 


تملك شركة الكلثوم 40 توكيلا حصريا لكبرى شركات البذور مثل انزا زادن و موناكو وغيرها في مختلف مجالات البذور والأسمدة والمبيدات والبتموس والمستلزمات الزراعية لكبرى الشركات العالمية. 


تعمل الشركة على تقييم أصناف البذور عبر زراعتها في العديد من المشروعات التي تستثمر بها الشركة بطريق مصر الإسكندرية الصحراوي وبنى سويف والمنيا، وكذلك مستلزمات الإنتاج الأخرى والوقوف على أفضلها للمزارع، بالإضافة لملكية الشركة لمشتل التطعيم الذي يعد من أكبر مشاتل التطعيم و أحدثها في مصر . 


انطلقت أعمال مجموعة الكلثوم في مجال الصناعة عام 2018 بصناعة البلاستيك الزراعي وخراطيم GR والتصدير للعديد من الدول الإفريقية والآسيوية والأمريكية والأوروبية. 


وتنافس المجموعة في مصر أعراق المصانع ولديها أفضل المنتجات بإستخدام أفضل الخامات على أحدث الماكينات والتي تستطيع من خلالها المنافسة عالميا .



بدء العمل بمصنع ديموند للأسمدة 2022 


وكشفت شركة الكلثوم الزراعية عن أن مصنع ديموند للأسمدة انطلق في العمل في يناير 2022 وفقا لأفضل أنواع تكنولوجيا الأسمدة بالعالم. 


وأشارت شركة الكلثوم الزراعية إلى أن مصنع ديموند للأسمدة يقوم بإنتاج الأسمدة بكل صورها خاصة أنه يقوم على فكرة تصنيع مركبات تناسب كل محصول و الظروف المحيطة به للحصول على أقصى استفادة من السعادة بأفضل سعر ممكن و الوصول لأقصى إنتاجية مع المحافظة على التربة الزراعية. 




شركة الكلثوم الزراعية تعتزم تدشين مصنع ديموند للمبيدات عام 2024 




وأعلنت شركة الكلثوم أن العمل سيبدأ بمصنع ديموند للمبيدات خلال عام ٢٠٢٤.




فروع شركة الكلثوم في الخارج 



توسعت شركة الكلثوم الزراعية في الفروع الخاضعة لها في خارج حدود مصر لتعمل في عدة أسواق وجاءت هذه الفروع كالآتي:


- شركة الكلثوم لتجارة والزراعة بالسودان

- شركة الكلثوم الزراعية بتركيا

- شركة فريش فروت بلبنان

- شركة فريش فروت بالعراق و التي بدأت العمل يناير ٢٠٢٢. 

-تتوسع قريبا بدول أخرى آسيوية وإفريقية.



شركة الكلثوم الزراعية والمزارعين 



وتؤكد الشركة أنه من خلال خبرتها العملية في القطاع الزراعي فإنها تؤمن بأن  المزارع هو محرك القاطرة الزراعية بأي دولة، مشددة على ضرورة تبادل الخبرات والمعرفة لتطوير الزراعة في مصر والدول الأخرى عبر توفير البذور والتقاوي للمحاصيل المختلفة بما يحقق الرضا للمزارع والمستهلك. 



وتسعى الشركة لتوفير مستلزمات الإنتاج التي تساهم في رفع القيمة الإنتاجية وتعمل على تعظيمها. 



اقرأ أيضا 
 

 
 



أضف تعليق

  • بذور طماطم نبر ون الإثنين 1 مايو 2023 01:48 ص

    محتاج

أخبار ذات علاقة

القائمة البريدية