الزراعة تتابع توزيع التقاوي والأسمدة بالإسكندرية

الثلاثاء 5 ديسمبر 2023 05:56 م
شارك الخبر

تفقد د. محمد يوسف رئيس إدارة الإرشاد الزراعي، عملية توزيع التقاوي وتوفير الأسمدة في الإدارة الزراعية بمنطقة العامرية بمحافظة الإسكندرية. 

واطمأن "يوسف" على حالة منافذ توزيع التقاوي، مشددا على ضرورة أن تكون هناك متابعة جيدة للزراعات الشتوية ومتابعة توفير مستلزمات الإنتاج من تقاوى وأسمدة ومبيدات والعمل على توفيرها أولا بأول والتواصل مع السادة المزارعين ونقل لهم أهم التوصيات الفنية تبعا للمرحلة العمرية للمحصول.

وزار رئيس الإدارة المركزية للإرشاد الزراعي، مركز الدعم الإعلامي للتنمية بمريوط حيث تفقد أنشطة المركز المختلفة وحث العاملين على بذل المزيد من الجهد للارتقاء بالعمل الارشادي الزراعي وتكثيف الأنشطة الإرشادية التي تقدم خدمات إرشادية تنموية لنهضة بالقرية المصرية. 

رافقه في الزيارة المهندس محمد عبد الله مدير عام المكتب الفني والمهندسة تريزه سعد مدير عام الارشاد بمديرية الزراعة بالإسكندرية.

تأتي هذه الزيارة تنفيذا لتعليمات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي بالمرور الميداني لمتابعة زراعة المحاصيل الشتوية وتوزيع تقاوي القمح وتوفير مستلزمات الإنتاج لها وتقديم أوجه الدعم الميداني والنزول إلى الحقول لتقديم كل الإرشادات والحلول لأي مشكلات وتذليل العقبات والانتشار لقيادات الوزارة بالمحافظات. 


أضف تعليق

أخبار ذات علاقة

محظورات زراعية خلال موجة شديدة الحرارة

محظورات زراعية خلال موجة شديدة الحرارة

قال د. محمد علي فهيم - مستشار وزير الزراعة ورئيس مركز معلومات تغير المناخ بوزارة الزراعة - إن الزراعات الصيفية تتعرض لكثير من المشاكل والتحديات بسبب تعرضها للموجات الحارة أو شديدة..

القائمة البريدية