الزراعة: إعفاء 80 ألف متعثر من غرامات تأخير أقساط هيئة التعمير

السبت 16 سبتمبر 2023 06:27 م
شارك الخبر
السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي
وزير الزراعة أكد أن عدد المستفيدين من مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي بخصوص إعفاء المتعثرين من سداد فوائد وغرامات تأخير مستحقات هيئة التعمير والتنمية الزراعية يزيد عن 80 ألف مزارع.

وزير الزراعة: الفوائد والغرامات تعادل 500 مليون جنيهًا

في هذا السياق، أكد السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي أن أكثر من 80 ألف مزارع سوف يستفيدون من المبادرة التي أطلقها فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية اليوم بإعفاء المتعثرين من سداد فوائد وغرامات تأخير سداد الأقساط المستحقة للهيئة التعمير والتنمية الزراعية باجمالي حوالى 500 مليون جنيه.
وأضاف القصير ان المبادرة تعكس اهتمام الرئيس بالقطاع الزراعي والفلاحين عصب الانتاج مشيرا الى مبادرة الرئيس سوف تسهم في رفع العبء عن كاهل المزراعين نظرا لدورهم الهام في تحقيق الأمن الغذائي، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يشهدها العالم بسبب الأزمة "الروسية - الأوكرانية"، ومن قبلها تفشي جائحة كورونا.
ناشد وزير الزراعة المزارعين بضرورة التوجه إلى مقر هيئة التعمير والتنمية الزراعية بالدقي، لاستكمال الإجراءات والاستفادة من المبادرة.
وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد أصدر توجيهاته اليوم للحكومة، باعفاء المتعثرين من سداد فوائد وغرامات تأخير سداد الأقساط المستحقة لهيئة التعمير والتنمية الزراعية، وذلك خلال زيارته اليوم إلى محافظة بني سويف.

أضف تعليق

أخبار ذات علاقة

القائمة البريدية