مفاجآت معرض أجرى بلازا هذا العام فى الشكل والمضمون

الأحد 23 أكتوبر 2022 11:38 ص
شارك الخبر

معدات " كومباين هارفستر " الصينية صغيرة الحجم لأول مرة فى مصر في معرض أجرى بلاز

من الأن فصاعدا ولمدة أسبوع .. وحتى إزاحة الستار عن معرض أجرى بلازا أهم وأكبر حدث زراعى بالإسكنرية يوم الإثنين القادم 31 أكتوبر  2022 . إسرح بخيالك كيفما شئت .. فزوار معرض أجرى بلازا لتقنيات الزراعية " على موعد مع تغيير الصورة الذهنية لإنطباعاتهم عن الدورات الثلاثة السابقة للمعرض . فـ معرض أجرى بلازا هذا العام مختلف .. أو قل شديد الإختلاف . الشركات المشاركة تفوق عدد شركات السنوات السابقة، وأجنحة العرض شديدة التنوع، وموزعة على أكثر من قاعة، وعدد.. وهناك مفاجآت جديدة فى المنتجات الزراعية، وأساليب العرض – قد - تراها لأول مرة من أجل زوار ، وضيوف المعرض، وخدمات الـ (  Fiv Stars) فى معرض أجرى بلازا في التنظيم، والإستقبال، والضيافة، وأجواء المنافسة .

عارضين مابين شركات عالمية متعددة الجنسيات في معرض أجرى بلازا 

 معرض أجرى بلازا سيقام هذا العام في قاعتان بفندق هيلتون جرين بلازا ..وليس قاعة واحدة كما كان .. والعارضين مابين شركات عالمية متعددة الجنسيات، وشركات محلية، كرنفال غير معتاد من الاستضافات، والدعوات للتجار والمزارعين , وأصحاب المزارع من مختلف محافظات مصر على مدى أيام المعرض .

وهناك مفاجآت من جانب " شركة " بريدج تريد " الراعى الرسمى للمعرض، ومن إدارة " عالم الزراعة " الشركة المنظمة، ومن بين مفاجآت العارضين في معرض أجرى بلازا تشكيلة متنوعة من الميكنة الزراعية صغيرة، ومتوسطة الحجم  لصغار المزارعين . تعرضها شركة " شنغهاى ينجزن ورلد الصينية " لأول مرة بالسوق المصرى . مجموعة مختلفة الأحجام من الجرارات، والمقطورات الزراعية " كومباين هارفستر " لحصاد القمح، والأرز، والشعير .

" وداعا للحصاد اليدوى "

الصيحة التى تطلقها شركة " شنغهاى ورلد " فى المعرض،  وداعا للحصاد اليدوى، و النصف آلى، والدراس، الحصاد الآلى لم يعد رفاهية، أو غالى الثمن، وحكرا على كبار المستثمرين، وأصحاب المشروعات الزراعية الكبيرة، فالشركة توفر لأول مرة من خلال المعرض معدات زراعية متعددة الأحجام، وتناسب قدرة جميع المزارعين، وتساعد صغار المزارعين فى اختصار الوقت، والجهد وتقليل تكلفة زراعة، وحصاد محاصيلهم الإستراتيجية .

" خفض الفاقد لأقل من 2 % "

ومن أهم مميزات معدات وآلات  الحصاد " كومابين هارفستر " الاوتوماتيكى الكامل ذاتيه الحركه World . أنها تجعل موسم الحصاد سلس وسريع، وتساعد فى رفع درجة جودة المحصول، وخلوه من الشوائب، وتعظم من إنتاجية الفدان رأسيا ٍعن طريق تقليل الفاقد في المحصول أثناء مرحله الحصاد، والتداول والدراسة، إلى أقل من 2 %  عكس مايحدث فى الحصاد اليدوى من زيادة دركة الكسر فى الحبوب، وارتفاع نسب الهدر " الفقد " فى المحصول مابين 10 , و15 % . 

" يورو 3 صديق للبيئة "

ويشير هيثم محمد أحمد ممثل شركة " شنغهاى ورلد " إلى أن جناح الشركة سوف يعرض أحدث الجرارات الزراعية رباعية الدفع، ولوادر، ومقطورات لتحميل الحاصلات الزراعية  تحمل هذه المعدات محركات ديزل ذات جودة عالية، وبقدرات حصانيه مهيئة للعمل فى مختلف الظروف البيئية  من حيث إستهلاك الديزل، ونظام العادم  والذى يعرف بـ " يورو ٣ الصديق للبيئة " .

" تعمل بالشرق الأوسط من عام 2010 "

ملحوظة : شركة " شنغهاى ورلد " تعمل فى بعض أسواق دول الشرق الأوسط منذ عام 2010، وتنتشر بدول الخليج، وتتواجد بمعداتها الثقيلة فى مصر، ولأول مرة تطرح معدات وآلات الحصاد الآلى صغير ومتوسط الحجم للسوق المصرى من خلال معرض هذا العام، وتنفذ حاليا 3 مشروعات عملاقة بالكويت فى مجال تأهيل البيئة، ويصل إنتاجها من الآلات والمعدات الهندسية الخفيفة، والثقيلة، والميكنة الزراعية إلى 1000 نوع . 


اقرأ أيضا 

الكبار يلتقون فى معرض اجرى بلازا 31 اكتوبر القادم بالاسكندرية

معرض اجرى بلازا 31 اكتوبر بمشاركة كبرى الشركات العالمية 

أجرى بلازا 31 اكتوبر الجارى تحت إشراف 5 أجهزة رقابية 

تجار مصر " بمعرض اجرى بلازا " 31 اكتوبر الجارى 

بريدج تريد راعى رسمى لمعرض اجرى بلازا 2022

أضف تعليق

أخبار ذات علاقة

القائمة البريدية