التعاون مع الشركاء الصينيين لتطوير الأسواق العالمية المحتملة

السبت 16 مارس 2019 07:17 ص
شارك الخبر

بعد عام من التعديلات الهيكلية وتقلبات الأسعار ، بدأت البيئة الجديدة للعرض والطلب العالميين على مبيدات الآفات في الظهور تدريجياً. في الوقت نفسه ، فإن الفرص التي تتيحها الأسواق في جميع أنحاء العالم تطلق إمكانات غير محدودة ، حيث تحفز هياكل السوق المتنوعة مطالب المنتجات الجديدة.

في يوليو 2018 ، عقدت ورشة عمل الصين لتصدير المبيدات (CPEW) في مدينة هانغتشو بالصين. ولأول مرة ، تم جمع أكثر من 30 موزعًا ومستوردًا من الخارج ، إلى جانب 200 شركة كيماوية كيماوية محلية ، على هذه المنصة للتواصل وجهاً لوجه ، مما نتج عنه اهتمام وثناء كبيرين ، في الداخل والخارج.

في ظل بيئة العرض والطلب الجديدة هذه ، تواجه كل من شركات الكيماويات الصينية والأجنبية المشكلة نفسها: كيف تتماشى مع التوجهات ، وتنتشر عمليات نشر المنتجات والسوق مسبقًا؟ كيف يتعرفون على إمكانات السوق الجديدة واكتشاف فرص المنتجات الجديدة؟ وكيف يعززون مزاياهم ويجدون مورّدين استراتيجيين للتعاون؟

تحقيقا لهذه الغاية ، هذا العام AGROPAGES   سيعقد مؤتمرا يركز على موضوع "التعاون مع الشركاء الصينيين لتطوير الأسواق العالمية المحتملة". سيكون المؤتمر مفتوحًا للزائرين الأجانب ، وسيدعو أيضًا محللي السياسة والسوق الصينيين ؛ الشركات متعددة الجنسيات؛ موزعي وموردي الكيماويات الزراعية عميقة الجذور في الأسواق المحلية ؛ ممثلين عن الشركات الصينية الرائدة. تهدف AGROPAGES إلى إنشاء حدث كبير لمشاركة المعلومات في الصناعة  بحسب احد المواقع المتخصصة  


أضف تعليق

 
 

أخبار ذات علاقة

القائمة البريدية