الزراعة تطرح اللحوم البلدية بـ 280 جنيه للكيلو

الأربعاء 27 مارس 2024 01:05 م
شارك الخبر

 أعلن سعيد صالح مستشار وزير الزراعة والمشرف العام على المعارض والمنافذ بالوزارة، عن طرح لحوم بلدية في منافذ الوزارة بسعر يتراوح بين 270 لـ 280 جنيه والمفروم 260 جنيه، والكبدة البلدي 250 جنيه. 

وأضاف صالح ان السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي يتابع ضخ السلع والمنتجات الغذائية للمواطنين ويؤكد على ضرورة تخفيض الأسعار ، بعد الجهود التي تبذلها الدولة في توفير العملة الأجنبية والافراج عن مستلزمات الإنتاج من الموانئ مشيرا إلى أن تخفيض أسعار اللحوم البلدي يعود إلى إلغاء جميع الحلقات التسويقية والوسطاء والتجار، وتراجع أسعار الأعلاف. 

وأوضح مستشار وزير الزراعة أنه تم أيضا تخفيض سعر البطاطس إلى 5 جنيه للكيلو والشيكارة 5 كيلو بـ 25 جنيه، وسعر كيلو الدقيق المعبأ 24ج  وسعر كيلو الأرز المعبأ 27 ج  فيما تجاوزت التخفيضات ال50‎%‎ على جميع أنواع التمور ذات الجودة العالية . 

واكد صالح ان مبادرة خير مزارعنا لأهالينا جاءت لتلبية رغبات المواطنين وأن المبادرة مستمرة طول العام من خلال منافذ الوزارة الثابتة والمتحركة.

يشار إلى أن معرض السلع والمنتجات الغذائية "خير مزارعنا لاهالينا " مقام حاليا في موقع الإدارة العامة للزراعات المحمية بالدقي امام نادي الصيد ومستمر حتى نهاية شهر رمضان.



أضف تعليق

أخبار ذات علاقة

محظورات زراعية خلال موجة شديدة الحرارة

محظورات زراعية خلال موجة شديدة الحرارة

قال د. محمد علي فهيم - مستشار وزير الزراعة ورئيس مركز معلومات تغير المناخ بوزارة الزراعة - إن الزراعات الصيفية تتعرض لكثير من المشاكل والتحديات بسبب تعرضها للموجات الحارة أو شديدة..

القائمة البريدية