الزراعة تعلن أخر موعد لـ تصدير البطاطس لدولة لبنان

الخميس 14 مارس 2024 02:21 م
شارك الخبر

عمم المجلس التصديري للحاصلات الزراعية، منشورا على كافة أعضائها، تضمن أخر موعد لتصدير البطاطس المصرية للأسواق اللبنانية.

وأوضح المنشور أن المجلس التصديري للحاصلات الزراعية تلقى خطابا اليوم من الإدارة المركزية للحجر الزراعي يفيد  بأن يكون نهار يوم السبت الموافق 23 مارس 2024 هو آخر يوم لتصدير البطاطس الطازجة من مصر إلى لبنان وذلك بسبب كساد كميات البطاطس في الأسواق اللبنانية.

 

وأشار منشور المجلس التصديري إلى أن الإدارة المركزية للحجر الزراعي أصدرت تعليمات بأن يكون آخر موعد للفحص وسحب العينات بمحطات الفرز والتعبئة هو يوم 2024/3/15 حرصاً على أن يكون موعد مغادرة آخر مركب لنقل شحنات البطاطس المصرية إلى دولة لبنان هو 2024/3/23 .

ونبه المجلس التصديري للحاصلات الزراعية لضرورة الالتزام بهذه التعليمات وعدم شحن أي كميات من محصول البطاطس بعد تاريخ 2024/3/23 حرصاً على عدم توقيف الشحنات بدولة لبنان .



البوم الصـــور

أضف تعليق

أخبار ذات علاقة

الموالح والبطاطس على رأس الصادرات الزراعية

الموالح والبطاطس على رأس الصادرات الزراعية

كشف أحدث تقرير للهيئة القومية لسلامة الغذاء عن أن عدد الرسائل الغذائية المصدرة طبقًا لتقرير مركز معلومات الإدارة العامة لكل من الصادرات والواردات بالهيئة بلغ 5875 رسالة بنحو 300 ..
الزراعة تنجح في الإفراج عن 63 ألف طن قمح روسي

الزراعة تنجح في الإفراج عن 63 ألف طن قمح روسي

تلقى السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي تقريرا من د سعد موسى المشرف على الحجر الزراعي المصري يفيد نجاح الحجر في تسهيل إبحار إحدى شاحنات المحملة بالقمح على متنها حوالى 63 ..

القائمة البريدية