في ثاني أيام رمضان.. إقبال جماهيري على معرض خير مزارعنا لأهالينا

الثلاثاء 12 مارس 2024 04:19 م
شارك الخبر

شهد معرض خير مزارعنا لأهالينا توافد أعداد كبيرة من المواطنين لشراء احتياجاتهم من السلع والمواد الغذائية.

وأكد سعيد صالح مستشار وزير الزراعة والمشرف العام على المنافذ ان ذلك يعكس ثقة المواطنين فيما يتم عرضه من سلع ومواد غذائية داخل المنافذ الثابتة والمتحركة. 

وأشار "صالح" إلى أن ذلك يأتي في ضوء توجيهات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي خلال زيارته للمعرض السبت الماضي حيث أكد على ضرورة استمرار ضخ السلع والمنتجات الأساسية التي يحتاجها المواطنين وبجودة عالية مع العمل على خفض الأسعار.

وأضاف صالح أن المعرض مقام علي مساحه 1500 م وبه أكثر من 70 منفذ لعرض أكثر من 200 سلعة ومنتج غذائي بتخفيضات تبداء من 20‎%‎ وتصل في بعض السلع والمنتجات الي 50‎%‎ والمعرض يعد من أكبر المعارض من حيث جودة المعروض والأسعار لخدمة محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية.

كان وزير الزراعة قد قام السبت الماضي بزيارة مفاجأة إلى المعرض للاطمئنان على توفير السلع للمواطنين والالتزام بخفض الأسعار لرفع العبء عن كاهل المواطنين تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية في هذا الشأن.

جدير بالذكر أن معرض خير مزارعنا لاهالينا للسلع الغذائية ومستلزمات شهر رمضان مفتوح أمام الجمهور يوميا من الساعة العاشرة صباحا وحتى العاشرة مساءا وحتي نهايه شهر رمضان 

وذلك بموقع الإدارة العامة للزراعات المحمية بالدقي امام نادى الصيد



أضف تعليق

أخبار ذات علاقة

القائمة البريدية