الزراعة تعلن تجديد الاعتماد الدولي لـ الإقليمي للأغذية والأعلاف

الثلاثاء 6 فبراير 2024 12:53 م
شارك الخبر

أعلنت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، تجديد الاعتماد الدولي لـ المركز الإقليمي للأغذية والأعلاف التابع لمركز البحوث الزراعية.

يأتي تجديد الاعتماد في إطار توجيهات السيد القصير وزير الزراعة و استصلاح الاراضي بضرورة اعتماد المعامل والوصول إلى الحد الأقصى من الاحترافية و الدقة و الحيادية في التحليل وإصدار الشهادات حرصا علي الأمن الغذائي للمواطن المصري وضمانا لكل أطراف منظومة تداول خامات و إضافات الأعلاف والأسمدة.

وقالت الوزارة في بيان صحفي لها اليوم، إن  ممثل جهة الإعتماد السيد برادلي ريشو وهو إحدى الشخصيات البارزة باللجنة العليا لمجلس الاعتماد الأمريكي للمعامل  وله باع كبير في العمل مع المنظمة العالمية للصحة الحيوانية ومنظمة الفاو أشاد بالأداء الفني والإداري للعاملين بالمركز الإقليمي والأعلاف.

وقال د. محمد الشربيني مدير الجودة بالمركز الإقليمي إن التحكيم الذي تم هذا العام كان من الدقة والاحترافية بحيث غطى منظومة العمل بالكامل وأثبت خلاله العاملون بالمركز الإقليمي  قدرتهم على الحفاظ على مستوى الأداء بالمعامل و تحديث امكانياتها على أكمل وجه .

ومن جانبه قال د. أحمد العكازي - مدير المركز الإقليمي  للأغذية والأعلاف التابع لمركز البحوث الزراعية - إن المركز الإقليمي و منذ ما يربو علي العشرين عاما يحرص على جودة الأداء ليكون جزءا من رؤيته ورسالته في الحفاظ علي الثروة الحيوانية وتشجيع صناعة الأعلاف و خدمة البحث العلمي.


أضف تعليق

أخبار ذات علاقة

القصير يعلن استقبال السعودية للبصل المصري

القصير يعلن استقبال السعودية للبصل المصري

أعلن السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي عن استقبال الأسواق السعودية للبصل المصرى وجاء ذلك بناء على الاتصال الذي أجراه "القصير" مع اخيه المهندس عبد الرحمن الفضلي وزير الزراع..

القائمة البريدية