تصديري الحاصلات وسلامة الغذاء يطلقان برنامج تأهيل مصانع التمور

الثلاثاء 16 يناير 2024 03:09 م
شارك الخبر

أعلن المجلس التصديري للحاصلات الزراعية، عن إطلاق برنامج دعم وتأهيل مصانع ومحطات التمور للتوافق مع متطلبات سلامة الغذاء،بالتعاون مع الهيئة القومية لسلامة الغذاء. 

وأوضح المجلس التصديري للحاصلات الزراعية، أن هذا البرنامج يأتي في فى إطار التعاون والتنسيق المستمر بين المجلس والهيئة القومية لسلامة الغذاء برئاسة  الدكتور طارق الهوبي، وفي إطار استراتيجية المجلس لتنمية وتطوير قطاع التمور المصرية. 

ونوه المجلس التصديري في بيان صحفي نشره على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي - فيس بوك - أن الاتفاق تم خلال لقاء مع الهيئة القومية لسلامة الغذاء بحضور مشروع دعم نظم الرقابة والتفتيش على الأغذية (طيب) وممثلي محافظتي الوادى الجديد  والجيزة لمناقشة البرنامج التأهيلي الذي بصدد قيام المجلس بإطلاقه لتقديم الدعم الفني لمحطات ومصانع التمور في كلاً من الوادي الجديد ومدينة الواحات البحرية للتوافق مع متطلبات سلامة الغذاء ، حيث تم الاتفاق علي الخطة التي سيتم تنفيذها خلال الفترة القادمة بالتعاون مع جميع الجهات.



أضف تعليق

أخبار ذات علاقة

الموالح والبطاطس على رأس الصادرات الزراعية

الموالح والبطاطس على رأس الصادرات الزراعية

كشف أحدث تقرير للهيئة القومية لسلامة الغذاء عن أن عدد الرسائل الغذائية المصدرة طبقًا لتقرير مركز معلومات الإدارة العامة لكل من الصادرات والواردات بالهيئة بلغ 5875 رسالة بنحو 300 ..

القائمة البريدية