الإصلاح الزراعي تطرح السلع الغذائية بتخفيضات 30 % للمواطنين

الأربعاء 18 أكتوبر 2023 12:44 م
شارك الخبر

أعلنت هيئة الإصلاح الزراعي طرح كميات من السلع الغذائية بأسعار مخفضة، من خلال منافذها الثابتة والمتحركة بمختلف المحافظات. 

وقال د. حسن الفولي - رئيس الهيئة العامة للإصلاح الزراعي - إن الهيئة تواصل طرح مختلف أنواع السلع الغذائية بأسعار مخفضة عبر منافذها الثابتة والمتحركة المختلفة في كافة المحافظات. 

وأوضح "الخولي" أن مديرية الإصلاح الزراعي في أسيوط بتسيير منافذ متحركة في بعض ميادين وشوارع المحافظة محملة بالخضروات والبيض والفواكه بأسعار مخفضة تصل لـ 30% فى مختلف السلع.

وأضاف رئيس هيئة الإصلاح الزراعي أن مديرية الزراعة في محافظة البحيرة قامت بالمشاركة في معرض السلع الغذائية في ايتاي البارود، مشيرا إلى استمرار ضخ السلع الغذائية  لخفض الأسعار ومنع استغلال التجارورفع العبء عن كاهل المواطنين. 

يأتي ذلك تنفيذا لتكليفات الرئيس السيسى رئيس الجمهورية، بمحاربة الغلاء وتنفيذا لمبادرة تخفيض أسعار السلع الأساسية للمواطنين التى أطلقها د مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، وتنفيذا لتعليمات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي. 



أضف تعليق

أخبار ذات علاقة

معمل بحوث الحشائش يستقبل طلاب زراعة سوهاج

معمل بحوث الحشائش يستقبل طلاب زراعة سوهاج

استقبل المعمل المركزى لبحوث الحشائش عدد 21 طالب وطالبة من الفرقة الرابعة بكلية الزراعة جامعة سوهاج تخصص محاصيل وإنتاج نباتى ووراثة وذلك ضمن البرنامج التدريبي الميدانى. ..

القائمة البريدية