عمومية الدولية للأسمدة تقرر إطالة مدة الشركة حتى 2048

الثلاثاء 23 مايو 2023 10:02 ص
شارك الخبر

قررت الجمعية العمومية غير العادية لشركة الدولية للأسمدة والكيماويات برئاسة المهندس عبدالسلام الجبلي، تعديل المادة 5 من النظام الأساسي بإطالة مدة عمل الشركة 25 عاما أخرى. 

وبحسب محضر اجتماع الجمعية العمومية غير العادية المرسل من الشركة لقطاع الإفصاح بالبورصة المصرية فقد وافق أعضاء الجمعية العامة الغير عادية على تعديل المادة 5 من النظام الأساسي بإطالة مدة الشركة 25 عاما أخرى تبدأ من تاريخ انتهاء المدة السابقة المؤشر بها في السجل، على أن تبدأ هذه المدة من تاريخ انتهاء المدة السابقة المؤشر بها في السجل في 19 سبتمبر 2023 وتنتهي في 19 سبتمبر 2048.

ونصت المادة الخامسة من النظام الأساسي للشركة بعد التعديل على أن كل إطالة أو تقصير لمدة الشركة يجب أن توافق عليها الجمعية العامة غير العادية للشركة وتخطر بذلك الجهة الإدارية لاتخاذ الإجراءات المنصوص عليها بقانون الشركات المشار إليه ولائحته التنفيذية. 

جاء قرار الشركة بناء على الدعوة الموجهة من مجلس إدارة الشركة الدولية للأسمدة والكيماويات شركة مساهمة مصرية خاضعة لأحكام القانون رقم 159 لسنة 1981 وتعديلاته ولائحته التنفيذية للمساهمين والهيئة العامة للرقابة المالية والهيئة العامة للاستثمار ومراقب الحسابات. 



أضف تعليق

أخبار ذات علاقة

القائمة البريدية