معرض الوادى يستضيف عدد من الشركات الهولندية الكبرى

الأحد 26 فبراير 2023 01:19 م
شارك الخبر

كتب : خالد أمين

يستضيف معرض الوادى " لتقنيات الزراعة الحديثة " المقام بمحافظة الاقصر , قاعة فندق شتيجنبرجر نايل بلاس خلال الفترة من 9 الى 11 مايو 2023 عددا من الشركات الهولندية الكبرى العاملة فى مجال مستلزمات الانتاج الزراعى خصوصا شركات انتاج البذور .

يشارك بالمعرض نحو 110 شركة عالمية ومحلية كبرى فى مستلزمات الانتاج الزراعى " الاسمدة , البذور , المبيدات , الشتلات , الرى المطور " بالسوق الزراعى المصرى وكذا التجار والشركات من مختلف محافظات مصر .

يرعى المعرض فى دورته الرابعة عشر شركة " كفر الزيات " احدى كبرى الشركات العاملة فى مجال انتاج المبيدات فى مصر , والتى تلعب دورا كبيرا فى توفير احتياجات المكافحة ووقاية النباتات فى ظل التغيرات التى طرأت على السوق المصرى وتسببت فى خفض استيراد المبيدات من الخارج مع ارتفاع كبير لسعر الدولار , وحلت بديلا للعديد من المركبات التى انخفض استيرادها ويحتاجها السوق الزراعى .

الى ذلك فان عددا كبيرا من الشركات الزراعية الصرية تسعى الى حضور فعاليات المعرض للحصولات على وكالات حصرية من الشركات الهولندية المشاركة بالمعرض .


البوم الصـــور

أضف تعليق

  • مهندس/ حازم عبد الهادى الإثنين 27 فبراير 2023 12:14 ص

    معرض الوادي بمدينة الأقصر ملتقى كبري الشركات الزراعية فى مصر والشرق الأوسط لما له من موقع مميز. يحضره جميع الزراعيين من جميع محافظات مصر، إستشارين ومهندسين وتجار ومزرعين، ويعتبر معرض الوادي من أهم المعارض الموجودة على الساحة الزراعية في مصر والشرق الأوسط، كل التوفيق والسداد لشركة عالم الزراعة بقيادة نجم المعارض الزراعية المهندس المحترم خالد أمين.

أخبار ذات علاقة

الزراعة تفتتح موسم حصاد القمح في سيناء

الزراعة تفتتح موسم حصاد القمح في سيناء

شهد المهندس طارق صلاح رئيس قطاع استصلاح الأراضي، افتتاح موسم حصاد القمح في القرية الرابعة بمراقبة شرق القناة بسيناء، بحضور عدد من قيادات القطاع، والقيادات الشعبية والتنفيذية والمزا..

القائمة البريدية