شركة كفر الزيات للمبيدات تخطر البورصة بـ 4 قرارات هامة

الأحد 18 ديسمبر 2022 03:37 م
شارك الخبر
شركة كفر الزيات للمبيدات

اتخذت الجمعية العمومية غير العادية لـ شركة كفر الزيات للمبيدات والكيماويات المنعقدة اليوم، 4 قرارات هامة أخطرت قطاع الإفصاح في البورصة المصرية بها. 

تجزئة القيمة لسهم شركة كفر الزيات للمبيدات

وافقت الجمعية العامة غير العادية لـ شركة كفر الزيات للمبيدات الموافقة بالإجماع على تجزئة القيمة الاسمية للسهم من ۱۰) جنيهات (عشرة جنيهات للسهم) إلى  (جنيه واحد للسهم) ليصبح عدد الأسهم بعد التجزئة ١٢٠٠٤٤٧٠٠سهم .

عمومية شركة كفر الزيات تقرر زيادة رأس المال الشركة المرخص به 

وافقت الجمعية العمومية لـ شركة كفر الزيات للمبيدات بالإجماع على زيادة رأسمال الشركة المرخص به من ٢٠٠ مليون جنيه (مانتى مليون جنيه إلى ٥٠٠ مليون جنيه (خمسمائة مليون جنيه. وذلك بعد الانتهاء من كافة إجراءات عملية تجزئة القيمة الاسمية للسهم.

عمومية كفر الزيات تقرر زيادة رأس المال المصدر والمدفوع نقدا 

وافقت الجمعية العمومية غير العادية لـ شركة كفر الزيات للمبيدات بالأغلبية على زيادة رأسمال الشركة المصدر والمدفوع نقداً من ١٢٠,٠٤٤,٧٠٠ جنيه (مائة وعشرون مليون وأربعة وأربعون ألف وسبعمائة جنيه إلى ۱۸۰,۰۱۷۰۰۰۰) جنيه مصري (مائة وثمانون مليون وسبعة وستون الف وخمسون جنيه بزيادة قدرها سبعة وستون مليون وإثنان وعشرون ألف وثلاثمائة وخمسون جنيه مصري لاغير) وذلك عن طريق الإبداع النقدي بالبنك موزعة على عدد  60,۰۲۲,۳۵۰ سهم (ستون مليون وإثنان وعشرون ألف وثلاثمائة وخمسون (سهم بالقيمة الاسية للسهم البالغة ١ جنيه جنيه واحد للسهم) بالإضافة مصروفات إصدار بواقع ٢.٥ فرش للسهم وذلك من خلال دعوة قدامي المساهمين للاكتتاب في الزيادة بواقع نصف سهم لكل سهم أصلي مع اعمال حق الاكتتاب منفصلاً عن السهم الأصلي - مع جبر كسور السهم لصالح صغار المساهمين، وذلك بعد الانتهاء من كافة إجراءات عملية تجزئة القيمة الاسمية للسهم> 





اقرأ أيضا 

أضف تعليق

أخبار ذات علاقة

القائمة البريدية