معرض أجري بلازا .. كرنفال زراعي عالمي على أرض عروس المتوسط

الثلاثاء 1 نوفمبر 2022 05:11 م
شارك الخبر

كرنفال زراعي عالمي تشهده عروس المتوسط التي توافد عليها وفود 120 شركة محلية وعالمية منذ أمس للمشاركة في معرض أجري بلازا لتقنيات الزراعة الحديثة الذي يعد أهم حدث زراعي في مصر. 

تجسد الأمر في ردود الفعل الإيجابية الواسعة من المشاركين والزائرين، والإشادة بحسن التنظيم والاستقبال، الذي شهده معرض أجري بلازا منذ انطلاقه صباح أمس الاثنين.

وأشاد الزائرون بجودة المنتجات التي تعرضها الشركات المشاركة في المعرض ومدى أهميتها للقطاع الزراعي المصري الذي شهد طفرة في مختلف المجالات. 

المعرض الذي انطلقت فعالياته، أمس، بفندق جرين بلازا بمنطقة سموحة بمحافظة الإسكندرية، والذي يستمر حتى 2 نوفمبر 2022 . 

فعاليات معرض أجري بلازا الذي يشارك فيه 120 شركة محلية ودولية، لاقت شهدت إقبالا من جانب الزائرين باعتباره أهم حدث زراعي في مصر. 

ودعت عدد من الشركات المشاركة في المعرض على صفحاتها على موقع التواصل الاجتماعي - الفيس بوك - الزائرين لزيارة المعرض وتفقد مختلف الأجنحة للتعرف على كل ماهو جديد في تقنيات الزراعة والأسمدة والمبيدات والمخصبات.

فقد وجهت شركة باير كروب ساينس الدعوة للمزارعين والتجار والموزعين لحضور معرض أجري بلازا لتقنيات الزراعة الحديثة فندق هيلتون جرين بلازا.

وأكدت شركة الصفوة للأسمدة والمخصبات الزراعية أنها في انتظار الزائرين لإطلاعهم على كل ماتقدمه من جديد في معرض أجري بلاز . 

ونوهت شركة إس جي للأعمال الجمركية لصاحبها رضا محمد عبدالحافظ عن تواجدها في المعرض لتعريف المشاركين بالخدمات التي تقدمها للمصدرين والشركات المختلفة.

وأعلنت شركة مافكو للزراعة عن تواجدها في المعرض معربة عن سعادتها بانتظار الزائرين والمشاركين للتعرف على ما تقدمه من منتجات. 

بينما شاركت شركة رايك زوان عددا من الصور عن الجناح الخاص بها في المعرض والزائرين الذين يتوافدون عليه.



اقرأ أيضا 

البوم الصـــور

أضف تعليق

أخبار ذات علاقة

 مدرسة حقلية لمزارعي محصول القمح بالعامرية

مدرسة حقلية لمزارعي محصول القمح بالعامرية

قال د. نبيل الششتاوي - وكيل وزارة الزراعة بالإسكندرية - إن مديرية الزراعة نفذت مدرسة حقلية لـ محصول القمح، لتوعية المزارعين بأهمية المحصول باعتباره المحصول الاستراتيجي للدولة. ..

القائمة البريدية