شركة الدلتا للسكر تحقق أرباحا 735 مليون جنيه

الخميس 27 أكتوبر 2022 02:21 م
شارك الخبر
شركة الدلتا للسكر

أعلنت شركة الدلتا للسكر - شركة مساهمة مصرية - برئاسة الدكتور أحمد أبو اليزيد عن أنها حققت أرباحا بلغت 735 مليون جنيه بحسب المركز المالي للشركة في 30 سبتمبر 2022 . 

وأخطرت شركة الدلتا للسكر قطاع الإفصاح في البورصة المصرية بأن مجلس الإدارة قد وافق في جلسته المنعقدة في 26 أكتوبر الجاري على المركز المالي للشركة في 30 سبتمبر 2022 . 

وأوضحت الشركة في بيان الإفصاح الخاص بها أن صافي الأرباح التي حققتها قبل الضريبة بلغت  973 مليون جنيه وبعد دفع الضرائب بلغت 735 مليون جنيه .  

شركة الدلتا للسكر توضح أسباب زيادة الأرباح  

وأرجعت شركة الدلتا للسكر أسباب زيادة صافي الربح مقارنة بنفس الفترة عن العام الماضي للآتي: 

حالة السوق سمحت بقيام إدارة الشركة بالبيع منذ بداية موسم الإنتاج مما أدى إلى توافر السيولة وانخفاض أعباء التمويل والسحب على المكشوف مما ترتب عليه انخفاض الفوائد المدينة . 

2- قيام إدارة الشركة باتباع سياسة بيعية لأكثر من عميل مما أدى إلى وجود منافسة وعدم احتكار أدت إلى سرعة تصريف وبيع المنتج بسعر اقتصادي مناسب. 

3- زيادة أسعار المنتجات العرضية (المولاس - تفل البنجر ) بسبب الأحداث العالمية التي أدت إلى ارتفاع أسعار الذرة وفول الصويا ومنتجات الأعلاف ونظرا لأن المنتجات العرضية الناتجة من صناعة سكر البنجر (المولاس - تفل البنجر ) تعتبر مدخلا أساسية وبدائل للأعلاف مرتفعة الثمن. 



اقرأ المزيد  

الكبار يلتقون فى معرض اجرى بلازا 31 اكتوبر القادم بالاسكندرية

معرض اجرى بلازا 31 اكتوبر بمشاركة كبرى الشركات العالمية 

أجرى بلازا 31 اكتوبر الجارى تحت إشراف 5 أجهزة رقابية 

تجار مصر " بمعرض اجرى بلازا " 31 اكتوبر الجارى 

بريدج تريد راعى رسمى لمعرض اجرى بلازا 2022

أضف تعليق

أخبار ذات علاقة

القائمة البريدية