فتح باب التقديم لمسابقة الإبتكار في قطاع النباتات الطبية والعطرية

الأربعاء 12 أكتوبر 2022 03:01 م
شارك الخبر

أعلنت إدارة المهرجان الأول للنباتات الطبية والعطرية عن فتح باب التقديم لمسابقة الإبتكار في قطاع النباتات الطبية والعطرية. 

وتهدف المسابقة إلى دعم وتشجيع العاملين في قطاع النباتات الطبية والعطرية علي تقديم حلول مبتكره للنهوض بالقطاع ولتحسين المنتج المصري أثناء مراحل الزراعة والإنتاج والتصنيع والتصدير. حيث تضم المسابقة تسع فئات مختلفة لخدمة قطاع النباتات الطبية والعطرية. وتأتي المسابقة ضمن الأنشطة الخاصة بمهرجان النباتات الطبية والعطرية الأول الذي سيقام في محافظة الفيوم يومي ٢٧ و ٢٨ أكتوبر 2022 بفندق هلنان اوبراج. 

وقالت إدارة المهرجان إن  آخر موعد لتسليم الاستمارات والمستندات والعينات يوم الثلاثاء الموافق ٨ ١ أكتوبر ٢٠٢٢ . 

مركز تحديث الصناعة شريك استراتيجي لـ المهرجان الأول للنباتات الطبية 

في سياق متصل أعلنت إدارة المهرجان عن أن مركز تحديث الصناعة شريك استراتيجي في المهرجان الأول للنباتات الطبية والعطرية 2022.

تم  إنشاء مركز تحديث الصناعة لتحديث وتطوير الصناعة المصرية بتمويل مشترك بين كل من الاتحاد الأوروبي والحكومة المصرية والقطاع الخاص المصري لدعم المؤسسات الصناعية وخلق بيئة أعمال مواتية للقطاع الصناعي تحت مظلة وزارة التجارة والصناعة.

يتم تنفيذ المهرجان تحت رعاية وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي من قبل الوكالة الألمانية للتعاون الدولي (جي آي زد) نيابة عن الحكومة من خلال مشروعي: مشروع الإبتكار الزراعي ومشروع شراكات العمل والترويج للشركات الصغيرة والمتوسطة الألمانية بالتعاون مع المجلس التصديري للحاصلات الزراعية، وﺍﻟﻤﺠﻠﺲ ﺍﻟﺘﺼﺪﻳﺮﻱ ﻟﻠﺼﻨﺎﻋﺎﺕ ﺍﻟﻐﺬﺍﺋية، وغرفة الصناعات الغذائية و ومركز تحديث الصناعة وكذلك مركز تكنولوجيا الصناعات الغذائية.



أضف تعليق

أخبار ذات علاقة

سمير: حزم حوافز للمشروعات الاستراتيجية

سمير: حزم حوافز للمشروعات الاستراتيجية

أوضح الوزير أن الدولة توفر حاليا حزم حوافز غير مسبوقة للمشروعات الاستراتيجية تشمل إعفاءات ضريبية لمدة 5 سنوات تصل إلى 10 سنوات واسترداد 50% من قيمة الأرض الصناعية في حالة الانتهاء ..

القائمة البريدية