وكيل كلية الزراعة بالمنيا يزور شركة القناة للسكر

الثلاثاء 20 سبتمبر 2022 12:24 م
شارك الخبر

استقبلت شركة القناة للسكر، الدكتور محيي الدين محمد - وكيل كلية الزراعة للدراسات العليا والبحث العلمي بجامعة المنيا - بعد نجاح البرنامج التدريبي الصيفي الذي نظمته الشركة  لطلاب كلية الزراعة. 

وزار وكيل كلية الزراعة بجامعة المنيا المصنع لرؤية المشروع على أرض الواقع موجها الشكر للدكتور كامل العبدالله العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة القناة للسكر على رعايته للطلاب.

وكيل كلية الزراعة: الطلاب اكتسبوا مهارة وخبرة واسعة من التدريب الصيفي بشركة القناة للسكر 

وعلى هامش الزيارة - بحسب ماذكرته الشركة على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك - قال الدكتور محيي الدين إن الطلاب اكتسبوا مهارة وخبرة واسعة بمجال الزراعة بعد التحاقهم بالتدريب . 

من ناحية أخرى أعرب المسؤلين بالشركة عن سعادتهم بالطلاب ووجهوا لهم الشكر على ما أظهروه من التزام متواصل ومثابرة للتغلب على أي تحديات واجهوها.

في سياق متصل استقبل السيد اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا الرئيس التنفيذي للشركة الدكتور كامل العبد الله وذلك لبحث آخر التطورات وسبل تعزيز المشاركة المجتمعية للشركة.

 وقام المهندس ياسر سعيد رئيس قطاع السلامة والبيئة بعرض تفصيلي لدور الشركة فى الحفاظ على سلامة العاملين والتنمية المستدامة. وذلك فى حضور الدكتور محمد محمود نائب معالى المحافظ والمهندس أحمد الغيطانى رئيس قطاع التخطيط الاستراتيجي.


اقرأ أيضا 

أضف تعليق

أخبار ذات علاقة

القائمة البريدية