رئيس شركة دوترا يزور مقر شركة كودي أجرو

الإثنين 5 سبتمبر 2022 06:59 م
شارك الخبر

زار مصطفى عبدالعال - رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة شركات دوترا، والسيده حرمه شركة كودي أجرو الشريك الأسباني المتميز. 

وكتبت شركة دوترا على الصفحة الرسمية الخاصة بها على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، أن الشركة تعتز بالشركة مع كودي أجرو الأسبانية، وأنهما يسعيان دائما " ومعا" بالارتقاء والحفاظ علي صحة الانسان مع الحفاظ على بيئة خالية من التلوث في ظل تقديم كل ماهو مبتكر من مركبات عالية الجودة .

كودي أجرو: شركة دوترا شريكنا المتميز في مصر والموزع الحصري لخط التغذية النباتية

وقالت شركة كودي أجرو الشرق الأوسط في منشور على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك"، إن شركة دوترا شريكها في مصر والموزع الحضري لخط التغذية النباتية، موضحة أن سبب زيارة رئيس شركة دوترا هو استكشاف فرص جديدة مشتركة في أسبانيا. 

وتستهدف شركة دوترا أن تكون رائدة في مجال توفير مستلزمات الإنتاج الزراعي والأسمدة الزراعية والمبيدات الحشرية، بفضل شراكتها مع أكبر الشركات في العالم في هذا المجال. 

في عام 2010 افتتحت الشركة المصنع الخاص بها بالفيوم (دوترا للكيماويات) وتجهيزه بأفضل خطوط الإنتاج لإنتاج الأسمدة المركبة والمبيدات الحشرية ومبيدات الصحة العامة والزراعة والمخصبات الزراعية وذلك للإلمام بجميع احتياجات السوق المحلية والمستوردة.


منتجات دوترا للكيماويات


ينتج مصنع شركة "دوترا" للكيماويات أصناف عالية الجودة من الأسمدة المتخصصة مثل ( دوترا باور بلس – دوترا كالى بور ) والاسمـــدة الـــمـــركبــة مـــثـــل ( دوتــرا فـــيــرت 19/19/19 – دوتـــرا فــيـــرت 20 / 20 / 20   ) والعناصر الصغرى مثل :(دوترا ميكروبلس – دوترا حديد – دوترا زنك – دوترا منجنيــز)، بهدف توفير  احتياجات السوق الزراعية من الاسمدة المحلية والمستوردة ذات الكفاءة العالية وتحقيق نفس السمعة الجيدة التي اكتسبتها جميع مركبات الشركة.

وتسعى شركة دوترا لخدمة المزارع المصري وتوفير المنتجات بجودة عالمية وأسعار تنافسية، خاصة أنها حصلت على شهادات  الايزو فى  (السلامة والصحة  المهنية – إدارة الجودة – البيئة).



أهداف شركة دوترا في السوق المصري 



تهدف الشركة إلى إنتاج وتوفير معظم احتياجات السوق الزراعى المصرى والعربى وليس فقط إيجاد حلول تقليدية في مواجهة المشاكل التى تواجه القائمين على هذا المجال وإشباع جميع احتياجاتهم عبر الحلول المناسبة وعلى أعلى مستوى من الكفاءة وذلك للحفاظ على الجودة الافضل. 

وتفخر الشركة بثقة المزارعين والفلاحين المصريين بها فى مجال جدولة المحاصيل الزراعية وتدعيم الأنظمة الزراعية ودعم المزارع المصرى بالاستشارات الفنية والخدمات التي تقدمها عن طريق الندوات والزيارات التى يقوم بها متخصصون فى كافة المجالات الزراعية. 



يقود شركة دوترا فريق عمل محترف يضم كل من:

المدير التنفيذي

ا/مصطفى عبدالعال


مدير الدعم الفنى

م/حماده محمد


المدير التجارى

م/ ناصر المنسي


مدير المبيعات

م/صبحي الرفاعي 


مدير المبيعات

م/صبحي الرفاعي



بعض منتجات شركة دوترا للكيماويات 



دوترا ستار 42/16/8


مركب المعجون يتميز بنسبة عالية من البوتاسيوم بالاضافة الى احتوائة على الكربوهيدرات والسكريات



دوترا ماجيك BALANCE


– يحتوى على نسبة متوازنة من النيتروجين والفسفور والبوتاسيوم الذى يمتصها النبات بسهولة ويزيد امتصاص العناصر مما يزيد مقاومة النبات للاجهاد .

– مكونات الجل لديها وزن جزيئى منخفض مما يزيد امتصاص النبات لها .

– يحتوى على NPK والكربوهيدرات والسكريات المهمه للنبات .



دوترا ستار 22/22/22


مركب المعجون ذو نسبة عالية متوازنة من العناصر الغذائية الكبري بالإضافة إلى إحتوائة على الكربوهيدرات والسكريات

الجرعة :

حقناً بمعدل 1.5-2 كجم/فدان اسبوعياً 




أضف تعليق

أخبار ذات علاقة

القائمة البريدية