طيبة الخضراء تحقق مكانة متميزة بمنتجاتها فى السوق المصرى

الأربعاء 20 يوليو 2022 06:56 م
شارك الخبر

كتب : طلعت الطرابيشى

 الزراعة منظومة متكاملة .. عمل جماعى – الكل فى واحد - لاتعرف غير العرق . وعلى قدر العمل يكون الحصاد . علاقة طرديه ثابته ومعروفة مقدما . لكل فعل رد فعل – هكذا – تقاس النتائج . مؤشرات تنسحب على جميع الشركات العامله فى السوق الزراعى .

وتعد شركة طيبة للتجارة والمشروعات الزراعية إحدى الشركات التى تسير فى هذا الإتجاه , وتسعى للتواجد , لتثبيت أقدامها . من أجل المنافسة المشروعة مع الشركات الأخرى فى السوق الزراعى . 17 سنة بالتمام والكمال مرت على شركة طيبة للعمل فى نشاط تجارة وإنتاج الأسمدة والمخصبات الزراعية , والبذور منذ إنشائها عام 2005 .

إكتفت الشركة فى بداية تأسيسها , بالعمل فى إستيراد مستلزمات الزراعه , وتسويقه داخل السوق المصرى . وذلك من خلال زياراته للخارج للتعرف على أهم الشركات المنتجه , وعمل برتوكولات للتعاون معها , وإجراء التعاقدات . ومع إلمامها بأوضاع السوق , وإحتياجاته , وإكتسابها مزيدا من الخبرات , والعملاء . تم توسيع نشاطها ليشمل إنتاج الأسمده محليا , إلى جانب إستيراد أصناف منتقاة من البذور . وشيئا فشيئا أصبح للشركة ورئيس مجلس إدارتها المهندس أحمد حسنى إسما , وسمعة وإنتشارا على مستوى القطاع الزراعى فى محافظات مصر . إلى جانب حرصه على المشاركة فى أهم المعارض الزراعية , للتواصل مع المزارعين , والتجار , والتعرف على مشاكلهم وإحتياجاتهم عن قرب . لزيادة علاقات التعاون .

ويشير المهندس أحمد حسنى , إلى إستعانته بفريق عمل مؤهل , للقيام بزيارات ميدانية للمزارعين , وأصحاب المزارع . لتقديم المشورة , والدعم الفنى , وبرامج الإرشاد الزراعى ., وإختيار أنسب الأسمدة المركبة , والأزوتية , والمخصبات الزراعية . والعمل على الأفضل من إنتاج الشركات العالمية . تمشيا مع التطورات التى يشهدها السوق الزراعى .

وتمثل شركة طيبة الخضراء حاليا فى مصر 3 وكالات عالمية فى مجال الأسمدة المتخصصة . وتشمل الوكالات كبرى الشركات من هولندا , وتركيا , واليونان . يضاف إلى ذلك إنتاجها من الأسمده عن طريق التصنيع المحلى . والذى يتميز بالجودة , والسعر المناسب   

وتتمثل قائمة أهم منتجاتها المتداولة بالسوق حاليا فى :

·       " فيرتيران " وهى مجموعة معلقات نايل أناضول ( 12-12-44 ) , ( 12-61-5 ) , ( 22-22-22 ) .

·       ومجموعة   NBK " نايل بولى فيد " , ومجموعة  NBK " فيتافيرت " , ( نايل كالبور , سولونايل , نايل بوتاباور , نيمتوليس , نايل باوركى , تايتن ) . بالإضافة إلى

·       مجموعة مركبات عناصر ( باودر كومبرس ) , ومجموعة مركبات عناصر سائلة ( جريتس ) N-EXTRA  .


أضف تعليق

  • ربيع زين الأربعاء 20 يوليو 2022 08:34 م

    ماشاء الله تبارك الله ونعم الناس مهندس أحمد حسني وجميع العاملين بطيبة الخضراء

أخبار ذات علاقة

القائمة البريدية