الاقصر تستضيف الحدث الزراعى الاهم بعد عيد الفطر

الأحد 17 أبريل 2022 04:10 م
شارك الخبر

كتب : طلعت الطرابيشى

مشاركة 116 شركة عالمية ومصرية متخصصة فى مستلزمات الإنتاج الزراعى

تستعد محافظة الأقصر لإستضافة أكبر حدث زراعى  بعد عيد الفطر , معرض " الوادى لتقنيات الزراعة الحديثة " بفندق شتينبرجر نايل بالاس . وتعد هذه الدورة الـ 13 للمعرض . يشارك فى المعرض الذى يعقد على مدى ثلاثة أيام ( 17 – 19 ) مايو القادم تحت رعاية شركة السلام الدولية للإستثمار الزراعى , وبمشاركة 116 شركة مصرية , وعالمية من كبرى الشركات المتخصصة فى مستلزمات الإنتاج الزراعى . هذا إلى جانب 70 مشارك من الدول العربية , والاتحاد الاوروبى .

تتنافس الشركات فى عرض أحدث التقنيات فى مجال وقاية المزروعات ’ وتغذية النبات , وأساليب الرى المطور , والصوب الزراعية . بهدف وتحسين مستوى جودة المحاصيل الزراعية , وزيادة معدلات الإنتاجية , والتكيف مع تقلبات الظروف المناخية .

يشارك بفعاليات المعرض تجار وموزعى مستلزمات الانتاج الزراعى والرى الحديث من مختلف محافظات مصر اضافة الى عدد كبير من المهتمين بالشأن الزراعى المصرى من الشركات العالمية من دول عديدة فى الشرق الاوسط وافريقيا والاتحاد الاور وبى .

كما ان شركة السلام الدولية , وهى الراعى الرسمى للمعرض فى السنة الثانية تستضيف عدد من الخبراء الالمان لتبادل الخبرات ونقل المعلومات حيث تتضمن زيارتهم عدد من اللقاءات العلمية وورش العمل فى الثامنة من مساء الثلاثاء 17 مايو 2022 على حمام السباحة .


أضف تعليق

أخبار ذات علاقة

القائمة البريدية