ايفرجرو توقع شراكة استراتيجية مع ' دى اتش الـ جلوبال الامارتية

الثلاثاء 23 نوفمبر 2021 03:21 م
شارك الخبر

كتب : خالد أمين

مع التوسعات الكبيرة التى تشهدها شركة " إيفرجروا " فى مجال إنتاج الأسمدة عى مستوى مصر ومنطقة الشرق الوسط . بدأت " إيفر جروا " تخطو خطوات متقدمة بالصناعة المصرية   بإنتقالها من خانة المحلية والإقليمية , إلى – خانة –  مناطق نفوذ الكيانات الإقتصادية الكبرى فى مستلزمات الإنتاج الزراعى .  للسيطرة وفرض النفوذ . وقد أصبح المناخ مناسب للشركة  لمد نشاطها أكثر وأكثر . من خلال بناء شراكات وتحالفات مع كبرى شركات الشحن العالمية . لتوفير الدعم اللوجستى برا وبحر وجوا , لتسهيل عمليات التصدير إلى جميع أسواق العالم .

وفى خطوة عملية لتنفيذ هذه التحركات . تم أمس فى إحتفال كبير توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية بين شركة " ايفرجرو " كبرى الشركات المصرية العاملة فى مجال صناعة الاسمدة , والتى تعد احدى افضل الكيانات الاقتصادية العاملة فى مجال صناعة الاسمدة بمصر والشرق الاوسط , مع شركة " دى إتش إل جلوبال فوروردنج " الاماراتية المزود الدولي الرائد لخدمات الشحن الجوي والبحري والبري .

تضمن الإتفاق توقيع مذكرة تفاهم للدخول في اتفاقية الشراكة الإستراتيجية العالمية  فى مجال , تطوير الحلول الوجستية الحصرية لمجموعتي “سي إف سي” و “ايفرجرو” . بما يحقق تغطية جميع الاحتياجات اللوجستية للمجموعتين في جميع أنحاء العالم . وبما يتماشى مع خطط النمو الخاصة بهم.

وقال أمادو ديالو : الرئيس التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا في شركة " دي إتش إل جلوبال فوروردنج  , الإمارات " بحسب تصريحات صحفية , إننا ندعم تحالف مجموعة سي إف سي فيرت و ايفرجرو.

ويأتى التحالف ليساعد شركته في المرحلة التالية من رحلتها التوسعية العالمية في اقامة مصانعها الجديدة في مصر وشمال افريقيا , وتوسعاتها التجارية حول العالم .

وأشار إلي , أن " دى اتش ال " تتمتع بخبرة  طويلة في التعامل مع الاحتياجات اللوجستية لقطاع الأسمدة والكيماويات في جميع أنحاء العالم ، طبقا لشروط و معايير أنظمة السلامة والبيئة فى عمليات التخزين , والنقل لهذه الصناعة الحيوية .

من جانبه قال الرئيس التنفيذي لمجموعة سي إف سي للأسمدة والكيماويات الدكتور أحمد خليفة، إن «هذه الشراكة اللوجستية تدعم العمليات الحالية للمجموعة ، وخططها الاستثمارية الجديدة لبناء مجمعات الأسمدة والأعلاف الحيوانية القائمة على الفوسفات والبوتاسيوم فى مصر وشمال أفريقيا خلال السنوات الثلاث القادمة»، «بالإضافة إلى خطة التوسع التجاري للمراكز التجارية الأربعة سي إف سي فيرت في مصر والإمارات وتنزانيا والبرازيل».

وصرح المهندس محمد الخشن رئيس مجلس ادارة ايفرجرو , إحدى الشركات الصناعية الكبرى الرائدة فى إنتاج الأسمدة . نتطلع إلى مد نشاط الصناعة المصرية , إلى جميع أسواق العالم , وتوسيع نطاق عملياتنا اللوجيستية إلى مستويات أعلى من الأداء . وكانت دى اتش ال هي الإختيار الأفضل  في ضوء خبرتها الصناعية ، وبصمتها العالمية . ولهذا نسعى لتقوية علاقات التعاون والشراكة مع " دى اتش ال " لزيادة مجالات التطوير والإنتاج بما يمكننا من تحقيق خطط التوسع والنمو العالمية .

 


البوم الصـــور

أضف تعليق

أخبار ذات علاقة

القائمة البريدية