وزيرا الزراعة المصرى والعراقى يتفقدان معامل البحوث الزراعية

الخميس 10 ديسمبر 2020 05:19 م
شارك الخبر

كتب : خالد أمين

تفقد وزير الزراعة  المصرى " السيد القصير " يرافقه المهندس محمد كريم وزير الزراعة العراقى عددا من المعاهد والمعامل المرزية التابعة لمركز البحوث الزراعية تضمنت المكز الاقليمى للاغذية والاعلاف , ومعهد الهندسة الوراثية , ومشروع مكافحة وحصر مرض العفن البني في البطاطس , ومعمل تحليل متبقيات المبيدات والعناصر الثقيلة في الأغذية وكذلك معهد صحة الحيوان .

واشاد الوزير العراقى بادائ المعاهد والمعامل المركزية لمركز البحوث الزراعية المصرى ودورها فى خدمة القطاع الزراعى بعد ان استمع لشرح مستفاض من مدراء المعامل والمعاهد خلال الجولة التى رافقهم بها المهندس " مصطفى الصياد نائب وزير الزراعة للثروة الحيوانية والسمكية والداجنة , والدكتور محمد سليمان رئيس مركز البحوث الزراعية وعددا من قيادات وزارة الزراعة .

وأكد الوزير العر اقى " محمد كريم " ان زيارته لمصر حققت نتائج طيبة حيث تم الاتفاق على كثير من مجالات التعاون وأعرب عن تطلعه أن تشهد المرحلة القادمة مزيدا من التعاون بين مصر والعراق يحقق مصلحة الشعبين الشقيقين .


أضف تعليق

أخبار ذات علاقة

الزراعة تفتتح موسم حصاد القمح في سيناء

الزراعة تفتتح موسم حصاد القمح في سيناء

شهد المهندس طارق صلاح رئيس قطاع استصلاح الأراضي، افتتاح موسم حصاد القمح في القرية الرابعة بمراقبة شرق القناة بسيناء، بحضور عدد من قيادات القطاع، والقيادات الشعبية والتنفيذية والمزا..

القائمة البريدية