معرض اجرى بلازا الزراعى 30 نوفمبر القادم بالاسكندرية

الخميس 5 نوفمبر 2020 05:56 م
شارك الخبر

كتب : خالد أمين

تستضيف قاعة الزهراء التابعة لفندق هيلتون بلازا , جرين بلازا , سموحة , الاسكندرية خلال الفترة من الاثنين 30 نوفمبر , وحتى الاربعاء 2 ديسمبر معرض ومؤتمر " اجرى بلازا لتقنيات الزراعة الحديثة , والمقام بمشاركة نحو 100 شركة زراعية عالمية ومحلية يتنافسون على تقديم افضل مالديهم من تقنيات جديدة تساهم فى زيادة معدلات الانتاج .

يقام المعرض لمدة 3 ايام من العاشرة صباحا حتى الخامسة مساءا عدا يوم الاربعاء الموافق 2 /12 / 2020 من العاشرة صباحا حتى الثالثة من بعد ظهر الاربعاء , ويضم المعرض شركات " الاسمدة , والبذور , والمبيدات الزراعية اضافة الى شركات الرى المطور , والصوبات الزراعية , والمشاتل المتخصصة فى زراعة الخضر والفاكهة .

يرعى المعرض هذا العام شركة العز للاستيراد والتصدير والتوكيلات التجارية " احدى الشركات العاملة فى السوق الزراعى المصرى , والتى ساهمت مؤخرا فى تقديم مركبات لاقت قبولا كبيرا لدى مزارعى مصر من الوجهين البحرى والقبلى , واستطاعت الشركة مؤخرا ان تستحوز على بعض المركبات لكبرى الشركات العالمية العاملة فى السوق المصرى اضافة الى عدد كبير من الوكالات المتميزة ومنها قطاع البذور .

يطبق هذا العام خلال الفعاليات كفاة الضوابط والاشتراطات التى اقرتها الدولة بشأن الوقاية من فيروس كورونا من حيث التباعد , وتعقيم وتطهير قاعة العرض مرتين يوميا من خلال اجهزة الرزاز والضباب , مع الزام كافة الشركات المشاركة بالالتزام بالكمامة خلال ساعات العرض اضافة الى ان الشركة وفرت 10 الاف كمامة للزوار بالتعاون مع شركة باير العالمية واجهزة قياس حرارة حرصا على سلامة المشاركين بالفعاليات عفا الله مصرا من شر البلاء والوباء .

الى ذلك فان الشركة المنظمة الزمت كافة الشركات المشاركة بالالتزام بعرض المنتجات او مستلزمات الانتاج المسجلة بوزارة الزراعة خصوصا " المبيدات , والاسمدة , والبذور " واخطرت اللجان المتخصصة بوزارة الزراعة خصوصا الاجهزة الرقابية للمبيدات , والاسمدة , والبذور " بمراقبة اداء المعرض خلال الفعاليات لحماية البيئة والصحة العامة والمزارع من المركبات والاصناف الغير مسجلة بتلك اللجان , واخطرت الشركة المنظمة كافة الشركات بالضوابط والاشتراطات الواجب توافرها خلال فترة العرض للحفاظ على ثرواتنا الزراعية وحماية المستهلك والمزارع من خطر تلك المركبات التى تؤثر سلبا على الاقتصاد المصرى والصحة العامة .


أضف تعليق

أخبار ذات علاقة

احتفاء إعلامي كبير بـ معرض اجرى بلازا

احتفاء إعلامي كبير بـ معرض اجرى بلازا

أبرزت وسائل الإعلام دقة تنظيم شركة عالم الزراعة للمعرض، باعتباره الحدث الزراعي الأهم في مصر ومنطقة الشرق الأوسط، مؤكدة أن المعرض بمثابة تجربة قوية يمكن لدول أخرى الاستفادة منها. ..
حضور ليبي قوي بـ معرض اجرى بلازا

حضور ليبي قوي بـ معرض اجرى بلازا

أشار الوفد الليبي إلى أن تجربة معرض اجرى بلازا ملهمة ويحتذى بها مؤكدين أنهم سيسعون لتطبيق نفس التجربة في بلادهم لما تمتاز به من فوائد متعددة لمختلف حلقات المنظومة الزراعية. ..
أكثر من 10 آلاف زائر لـ معرض اجرى بلازا

أكثر من 10 آلاف زائر لـ معرض اجرى بلازا

شهدت فعاليات النسخة الخامسة من معرض اجرى بلازا الذي انطلق في 30 في أكتوبر ويستمر حتى 1 نوفمبر 2023 بقاعة الزهراء بفندق جرين بلازا بمنطقة سموحة بمحافظة الإسكندرية، إقبال جماهيري، يق..
مشاركة سعودية قوية وإشادة بـ معرض اجرى بلاز

مشاركة سعودية قوية وإشادة بـ معرض اجرى بلاز

أشاد الوفد السعودي المشارك، بأداء الشركة المنظمة للمعرض ودقة كافة التفاصيل الخاصة بترتيب العارضين، وحسن اختيار الموقع المقام عليه المعرض والحضور القوي لكافة أطراف المنظومة الزراعية..

القائمة البريدية