الأرصاد: غدا طقس معتدل نهارا شديد البرودة ليلا

الإثنين 23 مارس 2020 03:26 م
الأرصاد: غدا طقس معتدل نهارا شديد البرودة ليلا
باير
باسف
ايبكس العالمية

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود البلاد، غدا الثلاثاء، طقس معتدل نهارا شديد البرودة ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، مائل للبرودة نهارا شديد البرودة ليلا على السواحل الشمالية الغربية، لطيف نهارا شديد البرودة ليلا على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، مائل للحرارة نهارا بارد ليلا على شمال الصعيد، حار نهارا لطيف ليلا على جنوب الصعيد.

أما الرياح من المتوقع أن تكون معتدلة على الوجه البحري والقاهرة الكبرى والسواحل الشمالية الشرقية ووسط وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وشمال وجنوب الصعيد، كما من المتوقع سقوط أمطار خفيفة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية الغربية والشرقية ووسط وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وشمال الصعيد.

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط تكون معتدلة مع ارتفاع الموج فيه من متر ونصف المتر إلى مترين، والرياح السطحية شمالية غربية، أما حالة البحر الأحمر تكون خفيفة إلى معتدلة، مع ارتفاع الموج فيه من متر إلى متر ونصف المتر، والرياح جنوبية شرقية.

وعن درجات الحرارة المتوقعة، غدا، على محافظات ومدن مصر :

القاهرة 16 - 26، شبين الكوم 15 - 26، الإسكندرية 14 - 20، الإسماعيلية 12 - 26، السويس 13 - 26، نويبع 16 - 27، شرم الشيخ 16 - 27، الغردقة 15 - 28، سوهاج 15 - 32، الأقصر 15 - 34، أسوان 17 - 35 .

أضف تعليق

 
 

أخبار ذات علاقة

القائمة البريدية