بمشاركة 110 شركة ' معرض الوادى بالاقصر 14 ابريل القادم

الخميس 16 يناير 2020 09:03 م
شارك الخبر

عالم الزراعة

اكدت شركة عالم الزراعة لتنظيم المعارض , ان معرض الوادى لتقنيات الزراعة الحديثة يقام رسميا فى دورته الحادية عشر خلال الفترة من 14 الى 16 ابريل 2020 بقاعات فندق شتيجنبرجر نايل بلاس بمشاركة نحو 110 شركة عالمية ومحلية .

يشهد المعرض هذا العام اقبالا غير مسبوق من المهتمين بالسوق الزراعى المصرى ممثلين لمايقرب من 170 زائر يمثلون 24 دولة اوربية وعربية وافريقية .

وقال المدير التنفيذى للشركة , ان الدورة القادمة للمعرض تشهد تفاعل كبير لتحقيق المستهدف من اقامة المعرض فى تحقيق صفقات تجارية متبادلة بين الشركات والتجار بعد ارتفاع عدد الراغبين فى حجز الاقامات خلال فترة الفعاليات واغلاق باب الحجز لعدد من فنادق الاقصر بسبب زيادة الطلب على حجوزات الفنادق تلقت الشركة المنظمة مايقرب من 760 حتى الان تم تسكينهم بالعديد من الفنادق , ومن المتوقع ان يتم اعلان انتهاء حجز الغرف بفنادق الاقصر خلال شهر من الان .

يبدأ المعرض فعالياته يوم الثلاثاء 14 / 4 , وينتهى يوم الخميس 16 / 4 / 2020 , والفعاليات على فترتين من العاشرة صباحا حتى الثانية ظهرا , ومن الخامسة حتى التاسعة مساءا خلال اليوم الاول والثانى , وفترة واحدة خلال اليوم الثالث الخميس 16 ابريل تبدأ من العاشرة صباحا حتى الخامسة عصرا .

يرعى المعرض رسميا شركة العز للاستيراد والتصدير والتوكيلات التجارية للسنة الثانية على التوالى , وتقدم الشركة عرضا متميزا خلال الفعاليات على مركبات الشركة من المبيدات والاسمدة , وكذا تقاوى الخضر .


أضف تعليق

أخبار ذات علاقة

القائمة البريدية