تجار مصر يشاركون بمعرض اجرى بلازا لتقنيات الزراعة

الخميس 7 نوفمبر 2019 06:37 م
شارك الخبر

كتب : خالد أمين

أكدت اعداد كبيرة من تجار مستلزمات الانتاج الزراعى من مختلف محافظات مصر حضورهم للمشاركة بفعاليات معرض " اجرى بلازا لتقنيات الزراعة الحديثة " المقام خلال الفترة من 18 الى 20 نوفمبر من الشهر الجارى .

يقام المعرض تحت رعاية الدكتور " عز الدين ابو ستيت " وزير الزراعة واستصلاح الاراضى , وبمشاركة نحو 100 شركة كبرى عالمية ومحلية , ويقدم العارضون خلال الفعاليات اهم ماتوصل اليه العلم من تقنيات تساهم فى زيادة معدلات الانتاج الزراعى .

يرعى المعرض رسميا هذا العام شركة " العز جروب " احدى كبرى الشركات الزراعية المحلية العاملة بالسوق الزراعى المصرى , والتى قدمت العديد من المركبات الفعالة للاسمدة والمبيدات وحققت نجاحات كبيرة خلال الفترة الماضية , وتواصل تقدمها بعد توقيع عدة عقود تتضمن استحواذها على وكالات اجنبية كبيرة .

الى ذلك فان تجار مستلزمات الانتاج الزراعى من كل محافظات مصر يحرصون على حضور فعاليات المعرض لمشاركة الشركات العارضة فى الحدث الاهم على الساحة الزراعية خلال الفترة الحالية , وبؤكد عددا من تجار مبيدات الافات , والاسمدة , والبذور حرصهم على المشاركة نظرا لمايتمتع به المعرض من قوة بعد مشاركة كبرى الشركات العالمية فى فعاليات المعرض اضافة الى مشاركة نحو 23 ممثل اجنبى لعدد من الدول .


أضف تعليق

أخبار ذات علاقة

الزراعة تفتتح موسم حصاد القمح في سيناء

الزراعة تفتتح موسم حصاد القمح في سيناء

شهد المهندس طارق صلاح رئيس قطاع استصلاح الأراضي، افتتاح موسم حصاد القمح في القرية الرابعة بمراقبة شرق القناة بسيناء، بحضور عدد من قيادات القطاع، والقيادات الشعبية والتنفيذية والمزا..

القائمة البريدية