ابو المكارم : بعثة تجارية مصرية تزور غانا لترويج منتجاتنا الكيماوية

السبت 27 يوليو 2019 05:41 م
شارك الخبر

أعلن خالد أبو المكارم رئيس المجلس التصديري للصناعات الكيماوية أن المجلس بصدد تنظيم وتسيير بعثة تجارية للمرة الثانية لغانا خلال الفترة 22 – 27 ‏سبتمبر 2019 للترويج للصادرات المصرية.

وقال أبو المكارم في بيان للمجلس اليوم - أن البعثة تضم 25 شركة مصرية بغرض تنشيط التواجد المصرى وتعظيم تنافسية منتجات الصناعات المختلفة فى الأسواق العالمية، والتعرف على الفرص الاستثمارية والتصديرية والمشروعات المتاحة بغانا، وزيادة الصادرات.

وتابع أن البعثة تهدف لعرض المنتجات والتعريف بها وما يصاحب ذلك من عرض للعينات والكتالوجات والمطبوعات الدعائية والترويجية لزيادة تنافسية هذه المنتجات داخل السوق الغاني، وعقد لقاءات ثنائية مع الجانب المناظر من الجهات الحكومية والهيئات والاتحادات والغرف ورجال الأعمال وأيضا كبريات الشركات الخاصة المستهدف عمل شراكات معها أو توقيع عقود وتوكيلات أو عقود توزيع.

وقال أبو المكارم إنه لضمان نجاح البعثة فمن المقرر أن يتم إرسال وفد تحضيرى من المجلس لدولة غانا فى الفترة من 17 – 23 أغسطس 2019 بغرض التحضير والأعداد الجيد لاستقبال البعثة التجارية للشركات والتنسيق مع مكتب التمثيل التجارى المصرى فى الدولة، ويتكون الوفد الفنى للمجلس من وليد عزب المدير التنفيذى ومحمد مجيد مدير وحدة البحوث التسويقية.

من جانبه قال المدير التنفيذى للمجلس وليد عزب إن برنامج البعثه يتضمن تنظيم زيارات ميدانية للسوق الغانى، وعقد لقاءات ثنائية مرتبة مسبقا بين الشركات المصرية والشركات الغينية، وإعداد زيارات ميدانية لمقار الشركات فى غانا لكل شركة مشاركة، فضلا عن تنظيم ندوة مختصرة عن التجارة والاستثمار فى غانا.


أضف تعليق

أخبار ذات علاقة

فرصة للاستثمار الزراعى العربى الخليجى

فرصة للاستثمار الزراعى العربى الخليجى

يتعرض العالم لعدة ازمات منذ عام 2019 مع ظهور وباء كورونا " كوفيد 19 " واستمرار الحرب بين روسيا وكوريا , وبعض التهديدات باندلاع حروب اخرى قد تكون سببا لتعرض العالم لمزيد من الازمات ..

القائمة البريدية