باير ترفع اعلامها بالنيل المصرى قبل احتفالية تقيمها بفندق سوفيتيل

الثلاثاء 16 يوليو 2019 04:11 م
باير ترفع اعلامها بالنيل المصرى قبل احتفالية تقيمها بفندق سوفيتيل
باير
باسف
مصر هاي تك

كتب :  خالد أمين

رفعت شركة باير الالمانية العالمية العاملة بمجال البذور والكيماويات اعلامها باكبر انهار العالم بمصر قبل احتفالية تقيمها شركة باير مساء اليوم الثلاثاء 16 يوليو 2019 بفندق سوفيتيل الجزيرة بعد ان وقعت امس مذكرة تفاهم مع وزارة الزراعة المصرية تتضمن دعم قدرات الباحثين العاملين بمجال المبيدات وتدريبهم من خلال خبراء باير اضافة الى دعم لجنة مبيدات الافات فى مكافحة غش وتهريب المبيدات .

من جهته صرح " بجورن هارد " مدير الادارة الاقليمية لعلوم المحاصيل بمنطقة شرق المتوسط , ان قاطرة ابتكارات باير التى تتربع على عرش ريادة الصناعة تعتمد على الدمج بين البذور والمواصفات , وحماية المحاصيل والادوات الرقمية بما يقدم للمزارعين كافضل الحلول لتلبية احتياجات مزارعهم ورعاية محاصيلهم

مع الحفاظ على عنصر الاستدامة .

ويجدر الاشارة , ان شركة باير تتضمن مع قيادات الزراعة المصرية وتساهم فى تطوير الزراعة المصرية من خلال تقديم الابتكارات فى مجال رعاية وحماية المحاصيل , والبذور المنتقاه التى تتميز بانتاجية عالية تساهم فى تحسين الدخل بشكل مباشر للمزارع المصرى وزيادة عائداته النقدية من انتاج المحاصيل الزراعية خصوصا المحاصيل التصديرية اضافة الى دعم الانشطة الفعالة والتى تنعكس بالايجاب على الاستدامه لقطاع الزراعة .

وفى السياق نفسه أكد " بيورن هاردت "، رئيس قسم علوم المحاصيل في شرق البحر المتوسط , ان باير تقدم افضل مالديها من حلول تساعد فى تربية المحاصيل ورعايتها وحماياتها من الافات من اجل الحفاظ على استدامتها .

الى ذلك فان باير لديها التزاما راسخا للمساهمة فى تطوير الزراعة المصرية من خلال التعاون الايجابى مع مسئولى الزراعة بجمهورية مصر العربية لرفع كفاءة العاملين ومكافحة الغش والتهريب بحسب تصريح للمهندس " احمد محمود " المسئول الاعلامى لباير الشرق الاوسط , لافتا ان ادارة باير تسعى جاهدة الى محاربة كل انواع الغش ودعم صغار المزارعيين بهدف حماية المحاصيل الزراعية من التدهور وكذا دعم كل اشكال الانشطة التى تؤدى الى استدامة للزراعة المصرية  

وحول " باير " فهي مؤسسة عالمية ذات كفاءات أساسية في مجالات علوم الحياة من الرعاية الصحية والتغذية. تم تصميم منتجاتها وخدماتها لصالح الناس من خلال دعم الجهود المبذولة للتغلب على التحديات الرئيسية التي يطرحها عدد سكان العالم المتزايد والشيخوخة. في الوقت نفسه ، تهدف المجموعة إلى زيادة قوتها وكسب القيمة من خلال الابتكار والنمو.

وتلتزم Bayer بمبادئ التنمية المستدامة ، وتقف علامة Bayer التجارية على الثقة بفضل ماتقدمه من الجودة بمنتجاتها حول العالم. في السنة المالية 2018 ، عينت المجموعة حوالي 117000 شخص وبلغت مبيعاتها 39.6 مليار يورو. بلغت النفقات الرأسمالية 2.6 مليار يورو ، وبلغت نفقات البحث والتطوير 5.2 مليار يورو . 

البوم الصـــور

أضف تعليق

 
 

أخبار ذات علاقة

القائمة البريدية