فاو والتعاون الاقتصادى يطلقان تقريرا حول توقعات الاسواق الزراعية

الخميس 4 يوليو 2019 06:54 م
شارك الخبر

فاو : عالم الزراعة

بدأت منظمة الاغذية والزراعة " فاو " ومنظمة التعاون الاقتصادى والتنمية فى اعداد تقرير سنوى حول " التوقعات الزراعية 2019"  يتضمن  توقعات الأسواق الزراعية وأسواق السلع الأساسية على مدى السنوات العشر القادمة على المستويات الوطنية والإقليمية والعالمية. وسيغطي التقرير أيضاً العلف الحيواني والوقود الحيوي وانبعاثات غازات الدفيئة المباشرة في الزراعة.

ويركز الفصل الخاص لهذا العام على التنمية الزراعية والتجارية والأمن الغذائي في أمريكا اللاتينية ومنطقة البحر الكاريبي , وستُطلق منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية والفاو التقرير في مؤتمر صحفي يعقد في مقر المنظمة في روما ابتداء من الساعة 11:30 بتوقيت وسط أوروبا (09:30 بتوقيت جرينتش) يوم الاثنين، 8 يوليو.

وسيقدم الأمين العام لمنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية، أنخيل غوريا، والمدير العام لمنظمة الفاو، جوزيه غرازيانو دا سيلفا، رسالتهما عبر الفيديو عند إطلاق التقرير، والذي سيتضمن ملاحظات خاصة للأمين العام المساعد لشؤون إدارة التنمية الاقتصادية والاجتماعية في الفاو، ماكسيمو توريرو، ومدير التجارة والزراعة في منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية، كين آش.

 


أضف تعليق

أخبار ذات علاقة

الزراعة تفتتح موسم حصاد القمح في سيناء

الزراعة تفتتح موسم حصاد القمح في سيناء

شهد المهندس طارق صلاح رئيس قطاع استصلاح الأراضي، افتتاح موسم حصاد القمح في القرية الرابعة بمراقبة شرق القناة بسيناء، بحضور عدد من قيادات القطاع، والقيادات الشعبية والتنفيذية والمزا..

القائمة البريدية