رئيس حدائق الحيوان: جاهزون لاستقبال الزوار في عيد الفطر

الأحد 2 يونيو 2019 09:54 م
شارك الخبر

أكد الدكتور محمد رجائي رئيس الإدارة المركزية لحدائق الحيوان, جاهزية حديقة الحيوان بالجيزة لاستقبال المواطنين خلال إجازة عيد الفطر المبارك، مشيرا إلى أن الحديقة ستبدأ في استقبال الزوار ابتداء من الساعة السابعة صباحا.

وقال رجائي - في تصريح خاص له اليوم الأحد بحسب انباء الشرق الاوسط , إنه تم خلال الفترة الماضية زيادة المسطحات الخضراء وإضافة 2700 شتلة جديدة, فضلا عن زيادة حظائر الحيوانات بالحديقة والطرق والبرك ونافورات المياه ودورات المياه .. موضحا أنه تم زيادة عدد منافذ بيع التذاكر إلى تسعة منافذ, وزيادة أعداد العاملين ومنع إجازاتهم خلال عيد الفطر لتسهيل عملية دخول زوار الحديقة, ولمنع التكدس أمام أبواب الدخول.

 وأضاف أنه توجد في الحديقة ولدات جديدة من الحيوانات, كما تم إضافة حيوانات وزواحف جديدة في ظل خطة مستمرة ودائمة لتطوير حديقة حيوان الجيزة وإسعاد المواطنين خلال فترة الإجازات والأعياد.

وأشار الدكتور محمد رجائي إلى أنه يتم التنسيق مع محافظة الجيزة ومديرية الأمن ومرفق الإسعاف بالجيزة لمواجهة أي طاريء, وتوفير المزيد من قوات الأمن لتأمين الحديقة وزوارها, فضلا عن وجود شركة أمن للعمل على حل أية مشكلات وتأمين الزوار من الداخل ومن الخارج.

وأكد زيادة عدد سلات القمامة لتغطي كافة أرجاء الحديقة تيسيرا على الجمهور للتمكن من إلقاء المخلفات فيها وعدم إلقائها في الطرقات, كما تم زيادة عدد المقاعد الخشبية داخل الحديقة


أضف تعليق

أخبار ذات علاقة

القائمة البريدية