آخر الأخبار
الوادى 2022
اجرى بلازا جانبى الصفحة الرئيسية

الكيوى.. لعلاج السكر والضغط وعسر الهضم

الخميس 14 مارس 2019 09:34 ص
الكيوى.. لعلاج السكر والضغط وعسر الهضم
باير
باسف
مصر هاي تك

وفقا لتقرير صادر عن منظمة الصحة العالمية فان فاكهة "الكيوى"يحتوى على كمية كبيرة من فيتامين C، كما ان لديه مضادات الأكسدة، الذى يقضى على الالتهاب والسرطان، كما أنه يساعد على تعزيز مناعة الجسم ضد الجراثيم الضارة.

واكدت المنظمة ان فاكهة الكيوى غنية بالألياف الغذائية التى تساعد على التحكم فى نسبة الكوليسترول، وسكر الدم وضغط الدم، كما أنه يساعد على فقدان الوزن، كما تساعد الألياف الغذائية على البقاء فى الشبع الكامل لفترة أطول من الزمن، ما يسمح لك بتناول طعام أقل، وغالبا ما ينصح به بالأشخاص الذين يحاولون إنقاص وزنهم والمصابون بمرض السكرى.

وتحتوى على إنزيم يدعى أكتينيدين، وهو ما يجعلها تقدم عطاء وفوائد اللحوم، ويساعد الأكتينيدين فى هضم البروتين، كما أنه يساعد المرضى الذين يعانون من متلازمة القولون العصبى.

كما انه يتم تحميل فاكهة الكيوى مع المعادن والفيتامينات مثل فيتامين B1، B2، B3، B5 (حمض البانتوثنيك)، B6، حمض الفوليك (B9)، المغنيسيوم، المنغنيز، الزنك، النياسين وغيرها من المعادن والأغذية، وكل هذه التغذية تساعد فى تحقيق التوازن بين ضغط الدم، ووظائف الأعصاب والعضلات، والدورة الدموية من خلال الأوعية الدموية ومكافحة الإجهاد

أضف تعليق

 
 

أخبار ذات علاقة

القائمة البريدية