استمرار الرياح المثيرة للرمال والاتربة الخميس.. والصغرى بالقاهرة 11

الأربعاء 2 يناير 2019 06:26 ص
استمرار الرياح المثيرة للرمال والاتربة الخميس.. والصغرى بالقاهرة 11
باير
باسف
ايبكس العالمية

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود غدا الخميس طقس مائل للبرودة شمالا حتي شمال الصعيد، معتدل على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا، كما يتكون الصقيع على المزروعات في وسط سيناء،  وتتكون الشبورة المائية صباحا والشوائب العالقة نهارا على شمال البلاد.

وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية الغربية، والرياح معتدلة وأغلبها جنوبية غربية تنشط على شمال البلاد وتكون مثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق، كما تنشط على البحر المتوسط مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.   

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط فتكون مضطربة، وارتفاع الموج فيه من ثلاثة إلى أربع أمتار، والرياح السطحية جنوبية غربية.. أما بالنسبة لحالة البحر الأحمر فتكون معتدلة، وارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى مترين، والرياح السطحية شمالية غربية.  

وتكون درجات الحرارة العظمى في القاهرة 17 والصغرى 11، والاسكندرية 17 و8، مطروح 17 و9، العريش 19 و9، السويس 18 و9، شرم الشيخ 22 و14، الغردقة 22 و12، والاقصر 20 و7، الوادي الجديد 20 و5.

أضف تعليق

 
 

أخبار ذات علاقة

الأحد..طقس لطيف والعظمى بالقاهرة 22

الأحد..طقس لطيف والعظمى بالقاهرة 22

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود غدًا الأحد طقس مائل للبرودة على السواحل الشماليه لطيف على الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد..

القائمة البريدية