يارا مصر تقدم حلولا ايجابية لنقص العناصرعلى شبكة الزراعة المصرية

الجمعة 26 أكتوبر 2018 08:10 م
يارا مصر تقدم حلولا ايجابية لنقص العناصرعلى شبكة الزراعة المصرية
باير
باسف
مصر هاي تك

كتب : خالد أمين

تقدم  شركة " يارا مصر "  الفرع و الممثل الرسمى لشركة "يارا العالمية" كبرى الشركات المنتجة للأسمدة والمخصبات الزراعية حلولا ايجابية لمعالجة نقص العناصر على شبكة الزراعة المصرية " عالم الزراعة " من خلال نشر توصياتها المسجلة والمعتدة من لجنة المخصبات الزراعية  داخل الموسوعة الزراعية , والتى تتضمن مايقرب من 2 مليون صورة للافات الزراعية ونقص العناصر الغذائية .

يذكر ان  شركة يارا للأسمدة المتخصصة بمصر حققت ريادة حقيقية فى التغلب على نقص العناصر الصغرى من خلال حلول تلائم جميع المزروعات بمختلف الظروف  , بفضل مايقدم للسوق المصرى من انتاج يحتوى على تقنيات متقدمة ساهمت فى تغذية المحاصيل , وزيادة انتاجيتها.

واستطاعت يارا ان تقدم للسوق المصرى العديد من المركبات الهامة التى تغلبت على نقص العناصر الصغرى منها " مجموعة الريكزولين " من عائلة " ياراتيرا "

يذكر , أن شركة "يارا مصر" بدأت منذ أكثر من 25 عام فى مصر حتى تم إنشاء مصنع " يارا للأسمدة السائلة المتخصصة " عام 2005 بالمدينة الصناعية بالنوبارية على مساحة 18 ألف متر مربع و تصل السعة التصنيعية للمصنع 60 ألف طن من الأسمدة سنوياً . و يعد مصنع "يارا للأسمدة السائلة المتخصصة" هو المصنع الوحيد المتخصص فى تصنيع الأسمدة السائلة المركبة فى مصر من خلال خط إنتاج يعمل كاملا أوتوماتيكيا بأحدث الوسائل التكنولوجية دون أى تدخلات بشرية فى عملية التصنيع  . وحتى اصبح لانتاج يارا من الاسمدة بمصر أهمية كبرى  لامداد النباتات باحتياجاتها من العناصر ووجبة غذائية كاملة للمحاصيل فى صورة حامضية منخفضة لضمان سهولة الامتصاص وتقديم الاستفادة المطلوبة للنباتات تتضمن سهولة الامتصاص.

الى ذلك فان شركة يارا قدمت العديد من الندوات و ورش العمل  بمختلف محافظات الجمهورية بهدف تقديم الدعم الفنى للمزارع , الى جانب العديد من التجارب بحقول المزارعيين , والتى حققت زيادة فعلية للانتاج مقابل المعروض بالسوق الزراعى المصرى .

, واخيرا تقدم شركة يارا حلولها الايجابية للتغلب على نقص العناصر الغذائية من خلال مركباتها المعروضة بتوصيات نقص العناصر لمختلف المحاصيل الزراعية على " موقع عالم الزراعة " شبكة الزراعة المصرية , " الموقع الاهم والاكبر فى مصر على شبكة الانترنت .

 

أضف تعليق

 
 

أخبار ذات علاقة

القائمة البريدية