شركة بافيليديس اليونانية تقيم مهرجات تسويقى للخوخ المعلب بفندق انتركونتننتال

الأربعاء 6 سبتمبر 2017 11:51 ص
شارك الخبر

كتب : خالد أمين

تقيم شركة بافيليديس S.A اليونانية 27 , 28 سبتمبر الجارى حفل تسويقى عن الخوخ المعلب , والفاكهة الطازجة بفندق انتركونتننتال القاهرة , وبتمويل من الاتحاد الاوروبى تحت اسم " الخوخ اليونانى " بافليديس المعلب للسوق المصرى

يستضيف المهرجان التسويقى ممثل شركة بافليديس S.A، الشركة الرائدة في صناعة الفواكه المعلبة اليونانية , السيد " جورجيوس موشاس" ، فضلا عن نخبة  كبيرة من الضيوف المعنيين بشأن تلك الصناعة , وعملاء الشركة بمصر

ويستعرض موشاس فى كلمة يلقيها على الحضور فى افتتاح المهرجان التسويقى مراحل انتاج الخوخ المعلب , ونشأت المصنع باليونان ومراحل تطور المصنع باعتباره افضل المصانع العالمية المنتجة للخوخ المعلب " كمبوت الخوخ " والذى حاذ على اعجاب السوق المصرى لمايتمتع به من طعم فريد , وجودة عالية .

تقع شركة "بافيليدس S.A فى قلب بساتين الخوخ في وسط مقدونيا، وتأسست عام 1992 وأسسها السيد "برودروموس بافليديس" وسرعان ما أصبحت واحدة من كبريات شركات تعليب الفاكهة في اليونان , وتعتبرشركة "بافيليدس S.A" شركة متخصصة في إنتاج الفواكه المعلبة (الخوخ والمشمش والكمثرى وكوكتيل الفاكهة) ولب (الخوخ والمشمش والتفاح والكمثرى)، وتعمل بطاقة إنتاجية أكثر من 3،5 مليون كرتونة" ,  و 11،500 متري طن " عصير مركزة 30-32 بركس" .

وتمتلك الشركة مساحة للإنتاج والتخزين مغطاة بمساحة أجمالية 200،000 متر مربع وأرض خاصة تصل الى  400 هكتار من الخوخ والمشمش تتركز في محافظة مندوزا. وتتجاوز الصادرات العالمية 70 مليون دولار، ويتم تصديرها الى أكثر من خمسين دولة حول العالم، من أوروبا إلى آسيا وأفريقيا وأستراليا وقارة أمريكا والدول الأسكندنافية.

 


أضف تعليق

أخبار ذات علاقة

الخوخ يقى من مرض الزهايمر

الخوخ يقى من مرض الزهايمر

أكدت العديد من الدراسات العلمية إن الخوخ يتربع علي عرش الفاكهة التي لها فوائد صحية وعلاجية ولذلك ينصح خبراء التغذية بتناولها بشكل منتظم للحصول ..

القائمة البريدية