قيادات بالجيش الثالث بالسويس تزور مصنع المصرية للأسمدة للتأكد من سلامته

الأحد 20 نوفمبر 2011 01:31 م
شارك الخبر

قامت قيادات من الجيش الثالث الميداني بمدينة السويس بزيارة مصنع "المصرية" للأسمدة بالعين السخنة، حيث قامت بمراجعة إجراءاته الأمنية والتأكد من سلامته البيئية، خاصة بعد تعرض المصنع لحملة من مجهولين طالبوا بإغلاقه عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وكان في مقدمة القيادات التي قامت بزيارة المصنع كل من : اللواء أسامة عسكر رئيس أركان الجيش الثالث، والعميد عاهل العربي قائد قوات تأمين السويس، حيث تأكدا من الأحوال الأمنية وتأمين المصنع لمنع أى تهديدات من الممكن أن يتعرض لها.

على صعيد متصل، طالبت القوى السياسية بالسويس بضرورة التصدي للحملات المشبوهة التي تستهدف تدمير الاقتصاد، خاصة مع ظهور أياد خفية تستهدف مصانع الأسمدة الوطنية مثل موبكو في دمياط والمصرية للأسمدة في السويس.

وأكد علي أمين، القيادي بحزب الوفد بالسويس وقوف شعب السويس خلف الصناعة الوطنية، وتوفير الحماية لها، مشيرا إلى أن هذه المصانع حصلت بالفعل على الموافقات البيئية.

وكانت محافظة السويس قد شهدت قيام مجهولين بتوزيع بيانات تهاجم مصنع المصرية للأسمدة وتطالب إغلاقه مثلما حدث مع مصنع "موبكو" في دمياط، حيث طالبت الحركة المجهولة التي أطلقت علي نفسها "سويس ضد مصانع الموت" بإغلاق مصنع المصرية للأسمدة.


 

أضف تعليق

القائمة البريدية