الزراعة تعلن عن تغيرات جذرية بمديريات الزراعة , واستياء بالشرقية لاقالة بعض القيادات الزراعية بالمحافظة

الجمعة 22 نوفمبر 2013 09:30 م
شارك الخبر

 

 

كتب : خالد أمين

اعلنت وزارة الزراعة واستصلاح الاراضى على صفحتها الرسمية اليوم عن تغيرات جذرية لاصلاح منظومة العمل بمديريات الزراعة فى تصريحات للوزير بقرية جاويش اليوم , بينما يلقى قرار الوزير بالغاء تكليف 10 قيادات زراعية بالشرقية استياء شديد بسبب اعفاء بعض القيادات من تكليفاتهم .

وقال المهندس عبد الحميد عرفة فى تصريحات لعالم الزراعة اليوم , ان وكيل الوزارة سليمان غيث الذى تم الغاء تكليفه يتمتع بسمعة طيبة , ويد نظيفة , وان الغاء تكليفه بدون التأكد من تقرير اللجنة التى اشرفت على متابعة تداول التقاوى بالشرقية امر مهين جدا له كوكيل للزراعة لافتا الى انه تسلم العمل منذ شهرين فقط ويعمل بكل جهد لتطوير القطاع الزراعى بالشرقية .

جدير بالذكر ان الصفجة الرسمية لوزارة الزراعة تلقت بعض التعليقات التى طالبت الوزير بضرورة التأكد من الجانب المقصر وعقابه بما يستحق , ننشر منها تعليق المهندس صبرى على من العاملين بزراعة الشرقية ’ وعبد الناصر شبانه .

Sabry Aly  أرجو أن يصل كلامى لمعالى الوزير ... بداية مساحة القمح فى الشرقية 360 الف فدان المستهدف تقريبا والمتوقع اكثر من 400 الف فدان ولو فرضنان ان كمية التقاوى للفدان 75 كجم ( نصف اردب / ف ) يكون المطلوب 200 الف اردب نقاوى والذى وصل لزراعة الشرقية 25 الف اردب تقريبا اى بنسبة لا تتجاوز الــ 12.5 % فقط وليس 40 % كما هو مكتوب فى البيان لذا ارجو من معالى الوزير ان يتفهم ويتضح لمعاليه اين يقع التقصير ومن يحدث المشكلة واين مكمنها وطريقة حلها حفاظا على مصرنا الحبيبة .... معاليكم يجتهد فى العمل ويحرص على النهوض بالزراعة المصرية وهذا حقيقى لا غبار عليه ... ولكن هل كل من هو حولك يعمل بنفس الروح والجهد ..... ام يوجد بعض المقصرين ومعاليكم تحاولون اقصائهم ... ولكنهم أى المقصرين يصنعون كبش فداء بدلا منهم ويضحون به وهذا ما اشعر به فى النسبه التى وصلت للشرقية من التقاوى التى لم تصل إلى ( 12.5 % ) فقط ولمديرية الزراعة اقل من ذلك بكثير كما تعلمون معاليكم فأرجو أن توضح الحقيقة لمعاليكم ... م . ز / صبرى على ...

عبدالناصر شبانة كذب وافتراء " القيادات المقاله من انزه القيادات ترك الوزير القيادات الفاسده بوزارته والقضايا المهمه وتفرغ لااقالة الايادى النظيفه.وبدلا من تثبيت العماله المؤقته بوزارته.قرر اعفاء اصحاب الكفاءات فى الشرقيه.وليعلم الوزير ان ابناء الشرقيه من الزراعين مع قادتهم المحترمين

 

 


أضف تعليق

القائمة البريدية