طيبة الخضراء للتجارة والمشروعات تتألق بمعرض الوادى فى دورته السادسة

الأربعاء 27 مايو 2015 03:55 م
شارك الخبر

عالم الزراعة

تشارك شركة طيبة الخضراء للتجارة والمشروعات لعامها السادس بمعرض الوادى لتقنيات الزراعة الحديثة والمقام بالاقصر خلال الفترة من 1 - 3 / 6 / 2015 بقاعة فندق اشتيجنبرجر نايل بلاس , وتتألق الشركة فى تقديم عدد من الاصناف الجديدة بمجالات " الاسمدة , البذور " .

يقول احمد حسنى شرف مدير عام الشركة , ان طيبة الخضراء للتجارة والمشروعات اتخذت منذ انشائها على تقديم الجديد فى مجال الاسمدة والبذور من تكنولوجيا متطورة لها القدرة على زيادة معدلات الانتاج الزراعى , وتحسين مواصفات المحاصيل .

وأشار حسنى , ان الشركة تعمل من خلال منظومة تضم عناصر شابة من مهندسى المبيعات , وذوى الخبرة الفنية فى التعامل مع المحاصيل الزراعية مشيرا الى ان الشركة تعاونت مع عدد من الشركات العالمية التى تتميز بتقديم الجديد ومواكبة التطور .

وأوضح حسنى , ان معرض الوادى لتقنيات الزراعة الحديثة ساهم بشكل كبير فى النهوض بالزراعة بمحافظات جنوب الصعيد مؤكدا ان الشركات , والموزعون , والتجار , والمزارعيين جميعهم يحرص على حضور فعاليات المعرض , والاستفادة من البرامج التى تتم خلال فترة الفعاليات .

وأكد حسنى ان سياسة الشركة تضمنت البحث عن اصناف ومواد جديدة تتميز بقدرتها على تحسين مواصفات المحاصيل الزراعية المختلفة , وبما حقق انتشارا كبيرا للشركة بالسوق المصرى , واصبحت على خريطة الشركات المتميزة بالسوق المصرى موضحا ان الشركة ستقدم عدد من المركبات الجديدة التى تحتوى على تقنيات متقدمة , ولعدد من الشركات العملاقة المنتجة للاسمدة والمخصبات الزراعية بالدول العربية , والاوروبية .


أضف تعليق

القائمة البريدية