كورتيفا
الوادى 2022

شركة دالتكس روك 

مستقبل الزراعة في مصر

وكلاء كبرى الشركات العالمية

أسمده – مبيدات - معدات زراعيه – تقاوي – شتلات - نظم ري حديث

انطلاقا من رؤية مستقبلية, قام السيد الدكتور سمير النجار رئيس مجلس الإدارة بتأسيس شركة دالتكس في أوائل الستينات كشركة مصرية واعدة و مؤثرة في السوق المصري, تعمل في مجال زراعة الفواكه و الخضروات. ولقد نمت دالتكس عاماً بعد عام وأصبح لها حصة متميزة في السوقين المصري والعالمي.
وجهت دالتكس اهتمامها كبيراً في استصلاح و استزراع الأراضي الصحراوية بهدف زيادة المساحات المزروعة في مصر و تأمين غذاء صحي وامن والحفاظ على صحة المواطن المصري.
إن التطوير و الجودة عاملان لا ينفصلان في شركة دالتكس, فهي حاصلة على أعلى شهادات الجودة العالمية كما أنها تطبق المعايير الدولية في كافة أعمالها. ليس هذا فحسب, فان أحد أهم ما تهدف آلية دالتكس هو تنمية المجتمع المصري و الاهتمام بسوق العمل و توفير فرص عمل جديدة وخدمة البيئة وإنتاج المحاصيل الحيوية و الصحية بمعايير عالمية.
و من هنا تم تأسيس شركة دالتكس روك كشركة متخصصة و محترفة في توفير المدخلات الزراعية من معدات و أسمدة و مبيدات و تقاوي و شتلات ونظم ري حديث.
ليس هذا فحسب, فإنها تقوم أيضا بدراسة احتياجات المزارع المصري و البحث عن مصادر هذه الاحتياجات, مما منحها الدور الريادي في تقديم أفضل أنواع المدخلات الزراعية في العالم مع توفير أعلى مستويات الجودة والأمان والخدمة بأعرق الخبرات لمشاركة عملائها النجاح.
إن دالتكس روك تقوم بتقديم المدخلات الزراعية باعتبارها وكيلة لأفضل الشركات العالمية المتخصصة في المجال الزراعي, كما تقوم بالفحص و التدقيق و الاختبارات على هذه المدخلات من قبل الجهات الرسمية و العلمية لضمان كفاءة المزروعات.
فضلا عن أنها وكيلة لأفضل الشركات العالمية المتخصصة في الأسمدة و المبيدات, تهتم دالتكس روك بزيادة الوعي لدى المزارع المصري وذلك بإجراء التجارب الإرشادية لدى المزارعين بشأن كيفية استخدام الأسمدة و المبيدات و الاحتياطات العامة الواجب اتخاذها حرصا على صحة المزارع و سلامة المزروعات المنتجة.
إن فريق العمل يتمتع بخبرة ومعرفة واسعة بالمجال الزراعي مما يؤهله بالقيام بكافة الأعمال باحتراف وضمان توفير خدمة مميزة للعملاء قبل و بعد البيع.

بيانات الشركة

أسمده – مبيدات - معدات زراعيه – تقاوي – شتلات - نظم ري حديث

م / بندارى مصطفى

42 شارع وادي النيل – المهندسين – الجيزه - مصر

[email protected]

33050505 / 02

33044424 / 02

http://www.daltexrock.com

البوم الصـــور

القائمة البريدية