الوادى يمين بعد كورونا
بلازا جديد 2020

بدأت شركة سنتر فيد انترناشيونال أعمالها  في جمهورية مصر العربية بمحافظة الجيزة سنة 1997 ، في مجال تصنيع الاعلاف و المركزات .  واستطاعت الشركة ان تقدم خدماتها بشكل متميز خلال الفترة الماضية وحققت نجاحات كبيرة بالسوق الزراعى المصرى , وقدمت خدماتها  لمحافظات الجمهورية , ونال ثقة واحترام عملائها بفضل ماقدمته من جودة بمنتجاتها فى مجال الاعلاف .

انتاج الاسمدة المتخصصة .

قبل عامين من الان اضافت الشركة خط انتاج لتصنيع الاسمدة والمركبة , والمخصبات الزراعية , وبفضل خبرة الطاقم الفنى وكفائته العالية فى انتاج اسمدة متخصصة تستند الى تكنولوجيا متقدمه , وطاقم ادارى وتسويقى يمتلك الخبرة لسنوات طويلة , اصبحت منتجات سنتر فيد " منتجات تنافس المنتجات الاجنبية , وتنتشر فى محافظات جمهورية مصر العربية لدى مايقرب من 1000 تاجر من تجار مستلزمات الانتاج الزراعى لمختلف المحاصيل الزراعية , وساهمت منتجاتنا فى النهوض بمحاصيل الخضر والفاكهة بل حققت شركة " سنتر فيد " مبيعات تصديرية لعدد من الدول العربية والافريقية .
رؤيتنا
أن نكون المزوّد الموثوق المفضل لتقديم أفضل الحلول المناسبة وتصميمها بأسلوب يتناسب مع احتياجات ومتطلبات العملاء من شركات ومؤسسات على تنوع نشاطها وحجم أعمالها؛ وفق أحدث المنتجات وخدماتها بأعلى المعايير التقنية والعلمية المعمول بها عالمياً.
مهمتنا
أن نوفر أعلى معايير الجودة لمنتجاتنا ونقدم أفضل حلول ووسائل الدعم ، فرضاهم أولى اهتماماتنا. وأن نستثمر أفضل الكفاءات الفنية والخبرات التقنية لتشكيل فريق مجهّز بأحدث ما توصلت اليه هذه الصناعة من وسائل ومعدات وبرمجيات، بالشكل الذي يمكّننا من تقديم أفضل الحلول المناسبة، وبأفضل الأسعار.
ونلتزم بتقديم أفضل الخدمات المتكاملة الموثوقة في الوقت المناسب وضمن الميزانية المالية المفترضة. ونعمل دائماً على بناء علاقات عمل احترافية بنّاءة مع عملائنا بمصر وكافة الدول العربية والافريقية على اختلاف أنماطهم، بالشكل الذي يضمن رضاهم التام عن جودة الخدمات والمعاملة الحسنة.

من أهم عوامل نجاحنا وتطور شركتنا هي تلك القيم الأساسية التي انطلقنا من خلالها في رسم وإدارة أعمالنا ومشاريعنا المتنامية في السوق، والمتمثلة في وضع حاجات ومتطلبات عملائنا في مقدمة اهتماماتنا ورسم استراتيجية حقيقية دقيقة وواضحة لتحقيق أعلى معايير الرضى والقبول لديهم، وتوظيف كافة قدراتنا ومواردنا البشرية والتكنولوجية لتلبية كافة احتياجاتهم ومتطلباتهم ، على النحو الأمثل .
امتيازات الشركة

سنتر فيد حاصلة على شهادة الايزو 9001 , والتي حافظت عليها ومازالت سارية المفعول حتى الآن، الأمر الذي يعكس قدراتنا وإمكانياتنا الاحترافية في توفير كافة المتطلبات الضامنة لرضى وقناعة العملاء التامة بكافة احتياجاتهم على اختلافها

بيانات الشركة

انتاج الاسمدة المتخصصة

م عمرو احمد

102 مستثمرين عائلي / التجمع الخامس / القاهرة الجديدة

[email protected]

2026126089+ - 201025702222+

2026126090+

http://www.centerfeed.co

البوم الصـــور

القائمة البريدية