تعتبر شركة كايروكيم من الشركات الوليده فى السوق المصري فلقد تأسست فى بداية عام 2008 وكان هدفها من البداية هو محاولة تقديم منتج جديد للإسهام فى تطوير السوق الزراعي المصرى لذلك سعت منذ البداية للإرتباط مع شركات أوروبية لنقل الأفكار الجديدة المستعمله فى برامج التسميد بل حتى نوعية المنتج فتعاقدت مع بعض الشركات الاوروبية فى اسبانيا وايطاليا ثم أخيراً مع بعض الشركات الصينيه لنقل وتجهيز بعض المبيدات الحشريه والفطريه فرغبة شركة كايروكيم دائما إخراج منتج جيد فى صفاته التسويقية . برغم هذا الهدف الكبير فلم تنس شركة كايروكيم منذ البدايه المزارع المصري البسيط فلقد شاركته افكاره واماله من خلال مكتبها للدعم الفنى وحسن توزيع أفرادها فى كثير من المحافظات المصريه لمحاولة ربط أفكار المزارع المصري مع ما يمكن توفيره من منتجات من خلال الشركات الاوروبية والصينيه . ويبقى الحلم قائماً لمحاولة إنتاج منتج مصرى بالكامل فى مصنع مصرى والله الموفق والمستعان.

الرؤية :

رأت شركة كايروكيم منذ البداية أن العلاقة بين النبات والــمـــزارع هى شراكة حياه لا تنفصم فسعت منذ البداية على تعزيز هذه العلاقة بإستقدام مركبات تجمع فى تركيبها أكثر من تطبيق لتدعم أكثر من وظيفه حيويه فى النبات وفى نفس الوقت تقلل من نفقات المزارع وبهذه الطريقه ينتج نبات قوى صحياًوعائد مادى أعلى . لم تنس شركة كايرو كيم منذ البداية محاولة إستقدام مركبات كيماوية صديقه للبيئه ومازالت المحاولات مستمرة لإكمال دائرة الحياة الزراعية :

الإستراتيجية :

شركة كايرو كيم تهدف دائماً إلى الإستفادة من الخبرات الخاصه بالدول الأخرى سواء فى المبيدات الفطريه والحشريه وحتى الأكاروسيه بالاضافه للأسمدة النباتيه بما فيها منظمات النمو فكايروكيم سعيها مستمر لتقوية خبراتها الذاتيه ودفع التطبيقات الزراعيه خطوات للأمام .

بيانات الشركة

استيراد وتوزيع المبيدات والاسمدة والبذور

مهندس على ابو نعمة

811 أبراج السرايا أمام جرين بلازا برج 2 , سموحة , الأسكندرية

[email protected]

03/4294882

-

http://www.cairochem-eg.com

القائمة البريدية